مارسيال يسجل الهدف 1000 في أولد ترافورد – إرم نيوز‬‎

مارسيال يسجل الهدف 1000 في أولد ترافورد

مارسيال يسجل الهدف 1000 في أولد ترافورد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أحرز الدولي الفرنسي أنطوني مارسيال، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، هدف فريقه الوحيد في مرمى إيفرتون، أمس الأحد، ليرتقي فريق المدرب الهولندي لويس فان غال إلى المركز الخامس بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مارسيال أحرز هدفه رقم 13 في الموسم بعد مرور 7 دقائق من عمر الشوط الثاني، وذلك بعد أن قابل الكرة العرضية التي لعبها تيم فوسو-مينساه بكل قوة داخل شباك جويل روبلز، حارس مرمى إيفرتون.

وبعد هدف الفوز الذي أحرزه اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا فقد أصبح يونايتد أول ناد يحقق إنجاز الوصول إلى الألف هدف على ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد أعرب ماتا عن اعتقاده بأن مارسيال ”لاعب مميز“.

وقال ماتا: ”منذ اليوم الأول الذي تدربت فيه معه، فقد شعرت أن هذا الفتى يملك شيئًا مميزًا.. إنه يملك كل المقومات اللازمة لكي ينجح كلاعب كرة قدم في هذا النادي.. هو يتسم بالسرعة، كما أنه قادر على التفوق على اللاعبين في المواجهات المشتركة وهو ملم تمامًا بكرة القدم“.

وتابع الدولي الإسباني في مقابلة مع محطة التليفزيون الخاصة بالنادي، اليوم الاثنين: ”أنا أستمتع باللعب معه؛ لأننا يفهم بعضُنا بعضًا، ونحن سعداء به للغاية.. كما أنه يقدم موسمًا رائعًا وآمل أن يحرز المزيد من الأهداف“.

أما فيما يخص الهدف نفسه، فقد أعرب ماتا عن شعوره بأن الهدف جاء بعد عمل جماعي رائع، وبعد أن أهدر إيفرتون بعض فرص التعادل، فقد أكد ماتا سعادته بحصد نقاط المباراة الثلاث.

وأكمل: ”جاء الهدف من تمريرة رائعة، وقد حاولت أن أحصل على الكرة من طرف الملعب، وبعد ذلك، فقد استكمل تيموثي وراشفورد اللعبة بطريقة رائعة، وقد أظهر مارسيال بكل تأكيد أنه مصدر خطورة كبير داخل منطقة الجزاء.. لقد كان عملاً جماعيًا رائعًا وقد كنا محظوظين بعد أن أحرزنا الهدف“.

وأردف: ”لقد سنحت لهم فرص، وهم يملكون فريقًا جيدًا ويقدمون كرة قدم جميلة، ولكن في النهاية هدف واحد كان كافيًا ونحن سعداء للغاية“.

وعقب الفوز، فقد أصبح يونايتد هو أفضل الفرق محافظة على نظافة شباكه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم إذ إن شباكه لم تهتز سوى 15 مرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com