ليستر سيتي يقترب من الحُلم ومارسيال ينقذ مانشستر يونايتد – إرم نيوز‬‎

ليستر سيتي يقترب من الحُلم ومارسيال ينقذ مانشستر يونايتد

ليستر سيتي يقترب من الحُلم ومارسيال ينقذ مانشستر يونايتد

المصدر: لندن - إرم نيوز

اقترب فريق ليستر سيتي خطوة جديدة من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفضل الفوز على ضيفه ساوثهامبتون 1/0 اليوم الأحد في المرحلة الـ 32 من المسابقة.

ويدين ليستر سيتي بالفضل في هذا الفوز لمدافعه الجامايكي ويس مورغان الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 38 من ضربة رأس مستغلًا عرضية زميله كريستيان فوتشس.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 69 نقطة في الصدارة بفارق 7 نقاط أمام أقرب ملاحقيه توتنهام صاحب المركز الثاني وتجمد رصيد ساوثهامبتون عند 47 نقطة في المركز السابع.

وحقق ليستر سيتي فوزه الرابع على التوالي علمًا بأنه فاز أيضًا في المواجهات الثلاث الماضية بهدف نظيف.

وسجل ليستر سيتي فوزه الـ 20 في الموسم الحالي مقابل 9 تعادلات و3 هزائم فيما خسر ساوثهامبتون للمرة الحادية عشرة مقابل 8 تعادلات و13 انتصارًا.

وفي المباراة الثانية، سجل انتوني مارسيال هدفًا في الدقيقة 54 قاد به فريقه، مانشستر يونايتد، لفوز صعب على إيفرتون ليجدد آماله في المشاركة بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 53 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع، المؤهل للدور التمهيدي بدوري أبطال أوروبا،

فيما توقف رصيد إيفرتون عند 38 نقطة في المركز الثاني عشر.

يذكر أن هذا الفوز هو الخامس عشر لمانشستر يونايتد هذا الموسم مقابل الخسارة في 8 مباريات والتعادل في مثلها، بينما تعد هذه الهزيمة هي العاشرة لإيفرتون هذا الموسم علمًا بأن الفريق فاز في 9 مباريات وتعادل في 11.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com