فينغر: لا أشك في بقائي مع آرسنال

فينغر: لا أشك في بقائي مع آرسنال

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

بدا الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال مطمئنا تماما وواثقا في أنه سيقود المدفعجية الموسم المقبل، نافيا وجود أي نية لرحيله عن الفريق بنهاية الموسم أو أنه ستتم إقالته.

وقال المدرب المخضرم البالغ من العمر 66 عاما في مقابلة مع شبكة beIN Sports التلفزيونية ”ملتزم بعقدي وليس لدي أدنى شك في استمراري مع الفريق الموسم المقبل.“

وتعرض فينغر لانتقادات شديدة هذا الموسم مع تراجع فرص الفريق في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي في ظل صدارة ليستر سيتي المفاجئة للمسابقة برصيد 66 نقطة بفارق 11 نقطة عن آرسنال قبل ثماني مباريات على النهاية.

Everton v Arsenal - Barclays Premier League

كما أن الفريق فقد لقبه كبطل كأس الاتحاد الإنجليزي وودع دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر أمام برشلونة بالخسارة ذهابا وإيابا، وكذلك خرج من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، أي أنه سيخرج دون ألقاب هذا الموسم.

وأضاف المدرب الفرنسي ”لم يكن الانتقاد موضع ترحيبٍ بالنسبة لي خلال هذا الموسم في ظل منافستنا القوية على لقب البريميرليغ، خصوصاً بعد مباراة ديربي لندن أمام توتنهام، والتي لم يحالفنا الحظ فيها بعض الشيء. أنا أقدم أفضل ما لدي للنادي وأحبه كثيراً، وإذا أمكنني أن أشارك هذا الحب مع جماهيره فسيكون هذا شيئاً رائعاً.“

وانتقد جماهير النادي فينغر كثيرا هذا الموسم ورفعت لافتات في بعض المباريات تطالبه بالرحيل أهمها ”شكرا فينغر على الذكريات لكن حان وقت الوداع“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة