بليغريني يقرر البقاء في الدوري الإنجليزي

بليغريني يقرر البقاء في الدوري الإنجليزي

المصدر: نورالدين ميفراني – إرم نيوز

يستعد التشيلي مانويل بليغريني لمغادرة فريقه مانشستر سيتي الصيف القادم لصالح الإسباني بيب غوارديولا المدرب الحالي لبايرن ميونخ الألماني، لكنه (بليغريني) لا يفكر في مغادرة إنجلترا حسب آخر تصريحاته في حوار مع صحيفة ”سانداي تيليغراف“.

وقال بلغريني للصحيفة: ”هناك عدة أشياء مهمة هنا في إنجلترا فكل الفرق تملك المال لإقامة مشاريع مهمة، ولذلك فعدة مدربين يوجدون في مفكرة عدة فرق“.

وأكد المدرب البالغ من العمر 62 عامًا أنه يحب العمل وفق مشروع فريق وقال: ”أتذكر حين غادرت ريال مدريد ذهبت لمالاجا رغم أنني تلقيت عروضًا مهمة، لكن الفريق كان لديه مشروع مهم“.

وتابع قائلًا: ”مهما كان الفريق الذي تدربه كبيرًا أو صغيرًا ما يهم هو المشروع الذي يود الفريق العمل من أجله واللاعبين الذين يمكن ضمهم“.

وأكد بليغريني أن الفرق الإنجليزية تملك المال لإقامة مشاريع مهمة متمنيًا أن يدرب فريقًا لا يلعب البطولات القارية الموسم القادم وقال: ”مع عائدات النقل التلفزيوني الفرق هنا تملك المال وهو ما يكفي لجلب لاعبين مهمين“.

وتابع قائلًا: ”سيكون من المهم ألاّ تلعب وسط الأسبوع لكونك في هذه الحالة لا يمكنك العمل بشكل جيد مع لاعبيك، ومن الصعب أن تشتغل حين تكون مطالبًا بلعب لقاءات بشكل دائم“.

وأضاف المدرب السابق لريال مدريد وفياريال: ”الفرق التي لا تشارك قاريًا بإمكانها العمل بشكل جيد طيلة الأسبوع، وأنا متأكد كما حدث هذا الموسم مع ليستر سيتي ستكون هناك الموسم القادم فرق أخرى تنافس على اللقب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة