باريس سان جيرمان يطارد مارسيال

باريس سان جيرمان يطارد مارسيال

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

ما زال باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، يبحث عن بديل لهدافه ونجمه الأول السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي في 30 يونيو/حزيران المقبل.

وقال موقع ”10 سبورت“ الفرنسي إن القطري ناصر الخليفي، مالك النادي الباريسي، يرى في الفرنسي الدولي أنطوني مارسيال البالغ من العمر 20 عاما أفضل بديل للعملاق إبرا.

وتألق مارسيال في موسمه الأول مع مانشستر يونايتد، وبات هداف الفريق في كل المسابقات هذا الموسم منذ انتقاله ليونايتد من موناكو الموسم الماضي.

وما يرجح إتمام هذه الصفقة رحيل لويس فان غال، الذي تعاقد مع مارسيال من موناكو، وحال رحيله بالفعل وتولي جوزيه مورينيو قد يكون الدولي الفرنسي بين صفوف سان جيرمان الموسم المقبل.

ويسعى سان جيرمان لتعويض كذلك إدينسون كافاني، المرجح رحيله أيضا، حيث سيستغل الفريق أموال بيع الدولي الأوروغواياني للتعاقد مع مارسيال الذي اشتراه يونايتد بمبلغ قياسي العام الماضي.

لكن من غير المرجح أن يستغني مانشستر يونايتد عن مارسيال الأصغر من إبرا بنحو 14 عاما للتعاقد مع النجم السويدي القادم من النادي ذاته الذي سيتعاقد مع مارسيال.

ولن يكون الطريق سهلا أمام سان جيرمان لضم مارسيال، حيث يسعى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي للتعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب في ظل تألقه بأول مواسمه مع مانشستر يونايتد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com