مانشستر يونايتد وويستهام يغضبان اليويفا

مانشستر يونايتد وويستهام يغضبان اليويفا

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إقامة مباراة الإعادة لدور الثمانية لكأس الاتحاد بين ويستهام يونايتد ومانشستر يونايتد يوم الأربعاء 13 أبريل/نيسان المقبل على ملعب الأول.

وبهذا فسوف يلتقي كلا الفريقين بعد مرور شهر بالتمام بعد أن كانت المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1، بعدما كان أنطوني مارسيال قد عادل النتيجة ليونايتد بعد أن كان متأخرًا بالهدف الذي أحرزه ديمتري بايت من ركلة حرة مباشرة.

وسيلتقي الفائز من هذه المواجهة مع إيفرتون في قبل النهائي يوم السبت 23 أبريل على ملعب ويمبلي، بينما يلتقي واتفورد وكريستال بالاس في المباراة الثانية بقبل النهائي.

رحلة يونايتد إلى ملعب ويستهام لا تتوافق مع قواعد الاتحاد الأوروبي للعبة (اليويفا)، التي تمنع خوض أي مباراة محلية في نفس اليوم الذي ستقام في فيه مباريات دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

وفي نفس يوم مباراة الفريقين ستقام مباراتي إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة، والمباراة الثانية بين بنفيكا البرتغالي وبايرن ميونخ الألماني.

كما سبق للاتحاد الإنجليزي أن أجرى مباريات في كأس الاتحاد في نفس يوم دوري أبطال أوروبا في مخالفة أخرى للوائح الاتحاد الأوروبي.

هذه المباراة ستكون الأخيرة في بطولة الكأس على ملعب آبتون بارك، قبل أن ينتقل ويستهام للعب على الملعب الأوليمبي الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com