مانشستر يونايتد يواجه مانشستر سيتي في الصين قبل الموسم الجديد
مانشستر يونايتد يواجه مانشستر سيتي في الصين قبل الموسم الجديدمانشستر يونايتد يواجه مانشستر سيتي في الصين قبل الموسم الجديد

مانشستر يونايتد يواجه مانشستر سيتي في الصين قبل الموسم الجديد

قد يلعب مانشستر يونايتد مع غريمه في الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي في مباراة قمة ستقام في بكين في يوليو تموز، بعدما أعلن، اليوم الثلاثاء، عن جولة تستغرق ثمانية أيام للصين.

ولم يكشف يونايتد الذي قال إنه سيلعب مباراتين في الصين عن المواعيد أو المنافسين، لكن صحيفة مانشستر إيفنينج نيوز ذكرت أن المواجهة أمام سيتي جرى الاتفاق عليها بالفعل.

وأكد سيتي بالفعل مشاركته في النسخة الصينية لكأس الأبطال الدولية، وذكرت تقارير لوسائل إعلام أن بروسيا دورتموند الألماني سيكون طرفا في البطولة أيضا.

وسيتولى مدرب جديد تدريب سيتي بحلول يوليو تموز، حيث سينضم بيب غوارديولا، مدرب بايرن ميونخ للنادي الإنجليزي، في نهاية الموسم الحالي، بينما تحوم شكوك قوية حول مستقبل لويس فان غال مع يونايتد، حيث ربطت تكهنات جوزيه مورينيو بتولي المهمة.

ويبلغ عدد عشاق يونايتد في الصين أكثر من أي بلد آخر، طبقا للنادي الذي يتخذ من أولد ترافورد مقرا، حيث يشجعه 107 ملايين شخص مقارنة بعدد سكان بريطانيا البالغ عددهم نحو 62 مليون نسمة.

وقال إد وودوارد، نائب رئيس نادي يونايتد، في بيان "يرتبط مانشستر يونايتد بعلاقات تاريخية وثيقة مع الصين، ونفخر بهذه العلاقة وقاعدتنا الشعبية الضخمة هناك".

وتابع "حضر ما إجماليه 500 ألف مشجع مبارياتنا السابقة خلال زياراتنا للصين واستمتعنا دوما بمؤازرة استثنائية هناك".

وزار يونايتد الصين عشر مرات كانت الأولى في 1975.

وسينطلق الدوري الممتاز في أغسطس آب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com