فينجر يأمل في إتمام صفقة النني هذا الأسبوع

فينجر يأمل في إتمام صفقة النني هذا الأسبوع

يأمل الفرنسي آرسين فينجر، مدرب آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في إتمام صفقة ضم المصري محمد النني لاعب بازل السويسري قبل نهاية الأسبوع الحالي والتي تأخرت بسبب تصريح العمل فقط.

وسيسهم انضمام الدولي المصري في تعويض غياب ثلاثي خط الوسط سانتي كازورلا وجاك ويلشير وفرانسيس كوكلين بسبب الإصابة ليكون إضافة للتشكيلة التي أُنهكت خلال فترة عيد الميلاد.

وقال فينجر للصحفيين في مؤتمر صحفي الاثنين قبل مواجهة ليفربول بعد غد الأربعاء: ”تأشيرة دخوله وتصريح العمل الخاص به يؤخران إتمام الصفقة لكن نشعر أن الأمر سيحسم هذا الأسبوع“.

وقال فينجر إن مهاجمه إليكسيس سانشيز لن يشارك في المواجهة المقبلة أمام فريق المدرب يورجن كلوب، حيث مازال يتعافى من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية ولم يشارك مع الفريق منذ نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

وأضاف المدرب الفرنسي: ”نعتقد أنه لن يشارك في مباراة الأربعاء إلا أن الفرصة لا تزال سانحة أمامه ليكون جاهزًا لمواجهة الأحد المقبل (أمام ستوك سيتي)، هو حريص على اللعب دائمًا، لو استمعت لإليكسيس تجد أن بوسعه اللعب دومًا حتى عندما يكون مصابًا.

”نحاول أن نكون حذرين، في الإصابات العضلية لا يمكنك بالتحديد معرفة حجم المخاطرة لكنه بات قريبا للغاية (من المشاركة)، عند مشاهدته يتدرب تشعر أن عودته قريبة للغاية“.

وعن جائزة الكرة الذهبية قال فينجر إنه سيبقى عدوًا لها لأنها تساهم في تدمير كرة القدم. وقال: ”أنا أكبر عدو للكرة الذهبية، وأطالب بإلغائها لأنها تدمر كرة القدم“.

وعن تشريحاته للفوز قال :“رغم كرهي الشديد لها إلا أنني توقع فوز الأرجنتيني ميسي بها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com