فينجر يتمنى إتمام صفقة النني خلال أسبوع

فينجر يتمنى إتمام صفقة النني خلال أسبوع

لندن – يأمل الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن يتمكن من إتمام إجراءات التعاقد مع المصري محمد النني لاعب بازل السويسري في الأسبوع المقبل بعدما تردد أن تأخر صدور تصريح العمل ربما يهدد الصفقة.

ويتوقع أن يُسهم انضمام الدولي المصري في تعويض الغيابات الكثيرة في صفوف خط وسط آرسنال بسبب إصابة كل من سانتي كازورلا وفرانسيس كوكلين بينما يستمر غياب التشيلي إليكسيس سانشيز للإصابة أيضًا حيث كان من المقرر أن يعود أمام سندرلاند بالدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي غدا السبت.

وقال فينجر للصحفيين اليوم الجمعة قبل مواجهة سندرلاند عن صفقة النني: ”الأمر معقد قليلا لكننا نعمل بجدية ونتمنى أن ينتهي الأمر خلال اليومين أو الثلاثة المقبلين.“

وأضاف المدرب الفرنسي :“لا استبعد التعاقد مع أي لاعب أخر لكنه سيكون في أحد المراكز التي نعاني منها حاليًا.“

ويغيب المهاجم التشيلي سانشيز عن الملاعب منذ أكثر من شهر بعد إصابته في عضلة الفخذ خلال مباراة نوريتش سيتي يوم 29 نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

وكان من المتوقع أن يعود مهاجم برشلونة السابق قبل فترة عيد الميلاد لكنه تعرض لانتكاسة أخرت شفاءه ولن يخاطر فينجر بإشراكه حيث يستعد الفريق لمواجهة ليفربول وستوك سيتي بالدوري بعد ذلك في الجولتين المقبلتين.

ويتصدر آرسنال الدوري بفارق نقطتين عن ليستر سيتي كما يحرص فينجر على الفوز بكأس الاتحاد للعام الثالث على التوالي.

وقال فينجر عن مباراة سندرلاند: ”سنقدم كل ما لدينا بالتأكيد للتأهل. فنحن حامل اللقب ومن المهم للغاية تجاوز هذا الدور لأنه صعب.“

وأكد المدرب المخضرم أن ميكل أرتيتا سيكون متاحًا للمشاركة في المباراة لأول مرة منذ 21 نوفمبر الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com