توتنهام يهزم واتفورد في عقر داره ويخطف المركز الثالث مؤقتًا
توتنهام يهزم واتفورد في عقر داره ويخطف المركز الثالث مؤقتًاتوتنهام يهزم واتفورد في عقر داره ويخطف المركز الثالث مؤقتًا

توتنهام يهزم واتفورد في عقر داره ويخطف المركز الثالث مؤقتًا

لندن - صعد فريق توتنهام إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما اقتنص فوزا غاليا من مضيفه واتفورد 2 / 1 اليوم الاثنين في المرحلة التاسعة عشر من المسابقة، التي شهدت ابتعاد فريق نورويتش سيتي خطوة عن دائرة الخطر بعد فوزه على ضيفه استون فيلا /2صفر.

وفي مباريات أخرى فاز ستوك سيتي على مضيفه إيفرتون 4 / 3 ووست بروميتش البيون على ضيفه نيوكاسل يونايتد /1صفر وتعادل كريستال بالاس مع ضيفه سوانزي سيتي سلبيا.

واقتنص توتنهام فوزا غاليا من ملعب مضيفه واتفورد بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد واتفورد عند 29 نقطة في المركز السابع.

وقد يفقد توتنهام موقعه في المركز الثالث لصالح مانشستر سيتي في حال حقق الأخير نتيجة إيجابية خلال مباراته امام مضيفه ليستر سيتي المتصدر غدا الثلاثاء.

ويدين توتنهام بالفضل في هذا الفوز للاعب وسطه الكوري الجنوبي سون هيونج مين الذي سجل هدف الحسم قبل دقيقة واحدة من النهاية.

وتقدم الأرجنتيني ايريك لاميلا بهدف لتوتنهام في الدقيقة 17 ثم تعادل النيجيري أوديون إيجالو لواتفورد في الدقيقة 41 قبل أن يحرز هيونج مين هدف الفوز لتوتنهام في الدقيقة 89 مستغلا النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض بعد طرد اثان آكي في الدقيقة .63

وعلى ملعب كارو رود تقدم جونثان هوسون بهدف لنورويتش سيتي في الدقيقة 24 ثم أضاف المهاجم الكونغولي ديوميرسي مبوكاني الهدف الثاني في الدقيقة .87

ورفع نورويتش رصيده إلى 20 نقطة ليتقدم من المركز السابع عشر إلى المركز الرابع عشر وتجمد رصيد استون فيلا عند 8 نقاط في المركز العشرين الأخير.

وقاد لاعب الوسط الاسكتلندي دارين فليتشر فريقه وست بروميتش للفوز على نيوكاسل بهدف سجله في الدقيقة .78

ورفع وست بروميتش رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث عشر وتجمد رصيد نيوكاسل عند 17 نقطة في المركز الثامن عشر.

ولقن فريق ستوك سيتي مضيفه إيفرتون درسا قاسيا في كرة القدم وفاز عليه 4 / 3 ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثامن وتجمد رصيد إيفرتون عند 26 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم السويسري شيردان شاكيري بهدف لستوك في الدقيقة 16 ثم تعادل البلجيكي روميلو لوكاكاو لإيفرتون في الدقيقة 21 وأضاف شاكيري الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 46 وتبعه لوكاكاو بتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة .64

وأحرز جيرارد دولوفيو الهدف الثالث لإيفرتون في الدقيقة 71 ثم رد خوسيلو بهدف التعادل لستوك في الدقيقة 80 قبل أن يحرز المهاجم النمساوي ماركو ارناوتوفيتش هدف الفوز للفريق الضيف في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء.

وتعادل كريستال سيتي مع ضيفه سوانزي سلبيا، ليرفع الأول رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس مقابل 19 نقطة لسوانزي في المركز السابع عشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com