تألق كين يضع توتنهام في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي
تألق كين يضع توتنهام في المربع الذهبي للدوري الإنجليزيتألق كين يضع توتنهام في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي

تألق كين يضع توتنهام في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي

لندن - ربما يكون هاري كين فقد جزءا من بريقه كلاعب إنجليزي شاب بعد تألق جيمي فاردي هداف ليستر سيتي، لكن مهاجم توتنهام هوسبير أثبت قيمته الغالية مرة أخرى في مباراته المئة مع ناديه اللندني أمس السبت.

واحتفل كين بخوض هذا العدد بتسجيل هدفه العاشر في آخر 10 مباريات مع توتنهام بعد مجهود فردي ليفوز فريقه 2-0 على ساوثهامبتون ويتقدم للمربع الذهبي في الدوري لأول مرة هذا الموسم.

وبدأ كين (22 عاما) مهاجم منتخب إنجلترا الموسم بشكل ضعيف وعانى لكي يكون على مستوى التوقعات العالية بعد ظهوره المذهل في موسم 2014-2015.

ورغم أن فاردي خطف الأضواء من الجميع بالتسجيل في 11 مباراة متتالية في الدوري هذا الموسم، فإن كين أراد تذكير الجميع بإمكانياته بتسجيل عدة أهداف في المباريات الأخيرة.

وسجل كين هدفا أمام ساوثامبتون قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول ليضع فريقه على طريق الانتصار الذي تأكد بهدف ديلي آلي.

وهذا الهدف 47 لكين مع توتنهام في 100 مباراة ليشعر بسعادة هائلة ويقول للصحفيين "إنها لحظة فخر بالنسبة لي بخوض 100 مباراة. المناسبة أصبحت استثنائية بشكل أكبر بسبب الفوز والتسجيل.

ووصف كين أداء توتنهام "بالرائع" بعد أسبوع واحد من خسارة مفاجئة أمام نيوكاسل يونايتد ليتقدم الفائز إلى المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال رغم تأخره بتسع نقاط عن ليستر المتصدر.

وبعد أن تلقى كين تمريرة آلي، وسجل الهدف بعد اجتياز اثنين من المدافعين، قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام "هاري كين من أفضل المهاجمين في الدوري ونحن سعداء بوجوده معنا.

وتلقى آلي أيضا إشادة من بوكيتينو بعدما سجل هدفين وصنع هدفين آخرين في آخر أربع مباريات، وقال المدرب "أعتقد أن أهم شيء للاعبين الشبان هو أن يظهر النادي ثقته فيهم وهو ما نفعله حاليا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com