لامبارد خلال مؤتمر دبي: مورينيو لم يتعرض لمؤامرة في تشيلسي
لامبارد خلال مؤتمر دبي: مورينيو لم يتعرض لمؤامرة في تشيلسيلامبارد خلال مؤتمر دبي: مورينيو لم يتعرض لمؤامرة في تشيلسي

لامبارد خلال مؤتمر دبي: مورينيو لم يتعرض لمؤامرة في تشيلسي

دبي - أكد الإنجليزي فرانك لامبارد نجم فريق نيويورك سيتي الأمريكي ولاعب نادي تشيلسي السابق، عدم صحة ما يتردد عن وجود مؤامرة من اللاعبين ضد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أدت الى إقالته من تدريب تشيلسي.

وقال لامبارد خلال مشاركته بمؤتمر دبي الرياضي الدولي العاشر أن "مورينيو لعب دورًا كبيرًا في تحقيق الفريق للنجاح"، لافتًا إلى أن "قرار الاستغناء عن المدرب يخص إدارة النادي التي تدرك مصلحة الفريق جيدًا وتسعى ليكون دائمًا في المكان اللائق".

وتحدث اللاعب عن مسيرته الرياضية، موضحًا أنه كان محظوظًا لان والده كان لاعب كرة قدم معروف، مبينًا أنه استفاد كثيرًا من خبرة والده وتعلم منه الكثير ليصبح لاعبًا محترفًا، مشيرا إلى أنه يفضل أن يكون لاعب وسط يأتي من الخلف ليسجل الأهداف.

وتحدث لامبارد عن مسيرته الحالية مع فريقه الجديد نيويورك سيتي مؤكدا أنه يعمل باجتهاد من أجل تحقيق النجاح مع الفريق في ظل تحديات جديدة تواجهه، مضيفًا أنه يتحمل مسئولية كبيرة بنشر وتشجيع كرة القدم في أمريكا اضافة إلى مهمته الأساسية في تحقيق الفريق للانجازات.

واكد لامبارد ضرورة التخطيط المسبق والسليم من أجل تطوير كرة القدم وتطبيق النهج الاحترافي الكامل، مطالبا بتشجيع الأطفال على ممارسة كرة القدم من أجل المتعة وغرس الروح الرياضية والتركيز على الجوانب الأخلاقية محذرا من خطورة تفكير الأطفال وأولياء الأمور في المال وهم لا يزالون في بداية الطريق، مبينا أن المال يأتي لاحقا مع مزيد من العمل والانجاز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com