باري: باركلي يمكنه الوصول لمستوى جيرارد ولامبارد
باري: باركلي يمكنه الوصول لمستوى جيرارد ولامباردباري: باركلي يمكنه الوصول لمستوى جيرارد ولامبارد

باري: باركلي يمكنه الوصول لمستوى جيرارد ولامبارد

قال جاريث باري لاعب ايفرتون الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن زميله روس باركلي لاعب وسط الفريق يمكن أن يصل لمستوى ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد اللاعبين السابقين لمنتخب انجلترا من خلال المزيد من الاتساق في الأداء.

وسجل باركلي هدف التعادل في مباراته رقم 100 مع ايفرتون قبل أن يفوز الأخير 2-1 على ريدينج المنتمي لدوري الدرجة الثانية وذلك ضمن منافسات كأس رابطة الأندية الانجليزية. وخاض باركلي 15 مباراة مع منتخب انجلترا.

ويبدو باري مقتنعا بان اللاعب البالغ من العمر 21 عاما يملك كل ما يلزم للوصول إلى مستوى جيرارد القائد السابق لمنتخب انجلترا ولامبارد الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا من قبل.

وقال باري لوسائل إعلام بريطانية "يملك روس كافة الإمكانات ليصبح مثلهما."

وأضاف "انه يملك كل شيء كانا يملكانه لمجارة مهاراتهما لكن الشيء الذي يحتاجه هو الاتساق..سواء في الأداء أو على صعيد تسجيل الأهداف والمساعدة في تسجيلها بصفة منتظمة. هذان اللاعبان لعبنا لمدة 10 و12 عاما في الدوري الانجليزي الممتاز وهذا هو الهدف الذي يجب أن يعمل عليه روس."

وتابع لاعب الوسط السابق لمانشستر سيتي "انه يملك كافة الإمكانات للمضي قدما وان يكون لاعبا كبيرا. لا يزال صغيرا لذا فانه لا يزال يتعلم بعض الأمور على صعيد الرياضة."

وسجل باركلي هدفين في 36 مباراة الموسم الماضي إلا انه وصل إلى مستوى جيد هذا الموسم وسجل أربعة أهداف في ثماني مباريات مع ناديه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com