كاريك يعلق على خسارة مانشستر يونايتد أمام ستوك سيتي
كاريك يعلق على خسارة مانشستر يونايتد أمام ستوك سيتيكاريك يعلق على خسارة مانشستر يونايتد أمام ستوك سيتي

كاريك يعلق على خسارة مانشستر يونايتد أمام ستوك سيتي

طالب مايكل كاريك نائب قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي الجميع في النادي بتحمل المسؤولية فيما بتعلق بسلسلة الهزائم الحالية، وذلك عقب الهزيمة بهدفين نظيفين أمام ستوك سيتي يوم السبت بالدوري الممتاز.

وسجل بويان وأرناوتوفيتش هدفين في شباك مانشستر يونايتد لتكون الخسارة الرابعة على التوالي لفريق المدرب الهولندي لويس فان جال، ورغم ذلك يعتقد كاريك أن مسؤولية تعديل المسار والعودة إلى الطريق الصحيح يتحملها النادي بأكمله.

وقال كاريك عقب الخسارة على ملعب ستوك: "الجميع يشتركون في هذه المهمة، سواء النادي، أو اللاعبين، أو الجهاز الفني أو المدير الفني. علينا أن نتلاحم سويًا وأن نحقق الفوز بالمباريات. علينا جميعًا أن نتحمل مسؤولية ما يحدث، حيث إننا جميعًا مشتركون في نفس المصير."
فان جال

وتعرض المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني للفريق لانتقادات عدة ورجحت تقارير إقالته بعد مباراة تشيلسي في 28 من الشهر الحالي، حيث حملته وسائل الإعلام مسؤولية النتائج المتردية وتراجع الفريق للمركز السادس بعد 18 مباراة.

وأضاف كاريك كاريك لقناة سكاي سبورتس: "نحن نقدم سلسلة من النتائج الكارثية، ونمر بمشاعر صعبة للغاية، وهو أمر مؤلم للغاية كما أنه يصعب تحمل هذا الوضع. نحن لا نلعب بصورة جيدة بما يكفي على مستوى الفرق، ونحن نتحمل المسؤولية تجاه ما يحدث، لذلك يجب أن تتحسن الأمور."

وأضاف: "إننا نلعب باسم مانشستر يونايتد، وهو نادٍ له خصوصية ومجرد اللعب باسمه يعد أمرًا مشرفًا في حد ذاته - ولذا نحتاج لأن نقدم أداء أفضل، وهذا هو المطلوب ببساطة شديدة."
مباراة تشيلسي

ويستضيف يونايتد فريق تشيلسي بعد غد الاثنين في الجولة التاسعة عشر للبريميرليج في محاولة من الفريقين لللعودة للانتصارات خاصة بعد إقالة جوزيه مورينيو من تدريب تشيلسي وتعيين الهولندي جوس هيدينك مؤقتًا بينما يتوقع مواطنه فان جال إقالته من تدريب يونايتد في أي وقت.

وبالتطرق بصورة أوضح للوضع القائم فقد أقر كاريك أن الفترة الحالية صعبة للغاية، ولكنه يقول إن الفريق يجب أن يركز فقط على ضرورة تغيير دفة الأمور، على أن يبدأ ذلك من مباراة تشيلسي يوم الاثنين المقبل.

وأردف: "بالنسبة لي فإنني أتحدث إلى نفسي وأقول إنني يمكنني أن أقدم أفضل مما أقدمه. التغيير يجب أن يبدأ من الجميع يتحمل المسؤولية داخلنا؛ حيث يتحتم على الجميع أن يقوموا بذلك، فنحن في حاجة لأن نتلاحم سويًا لكي نحقق الفوز."

"يمكنك أن يكون كل فرد بمعزل عن الآخر في مثل هذه الظروف، ولكن السبيل الوحيد هو العمل الجاد، والتلاحم والمحافظة على قدر من الثقة من أجل أن نعيد الأمور إلى نصابها الصحيح، ويجب أن نعيدها إلى نصابها الصحيح بالنسبة لنا في المباراة المقبلة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com