فان جال: لن أنتظر إقالتي!
فان جال: لن أنتظر إقالتي!فان جال: لن أنتظر إقالتي!

فان جال: لن أنتظر إقالتي!

ألمح الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد إلى أنه قد يستقيل من منصبه دون أن ينتظر سماع قرار إقالته من تدريب الفريق الإنجليزي.

وخسر يونايتد خارج ملعبه يوم السبت أمام ستوك سيتي بهدفين نظيفين وهي الخسارة الرابعة على التوالي للفريق في كل المسابقات والمباراة السابعة على التوالي التي يفشل فيها الفريق في تحقيق الفوز.

وقال فان جال لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المبارة : "لا يجب أن يقيليني النادي استطيع أن أفعل ذلك بنفسي في بعض الأحيان."

وتعرض فان جال لانتقادات كثيرة في أعقاب الخروج من دوري أبطال أوروبا والانتقال إلى الدوري الأوروبي وتوالي نتائج الفريق المتواضعة في الدوري وتراجعه إلى المركز السادس في الترتيب بعدما كان في الصدارة لأسبوع واحد.

وزادت تكهنات بشأن تولي البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لتشيلسي تدريب يونايتد في أعقاب الإقالة المتوقعة لفان جال.
وتابع مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ ومنتخب هولندا السابق : "أحاول القيام بكل شيء ولكن الضغوط سوف تكون أكبر وأكبر مع كل مباراة. وتلك هي المشكلة الآن. الأمر أكثر صعوبة الآن لأنني أيضًا جزء لا يتجزأ من المباريات الأربع التي خسرناها لذلك الجميع ينظرون إلي الآن وعلي أن أتعامل مع ذلك الوضع، ولكن الأمر الأكثر أهمية هو أنه يتحتم على اللاعبين أن يتعاملوا مع ذلك الوضع لأنهم هم من يُطلب منهم أن يلعبوا المباريات."

وهاجم المدرب المخضرم لاعبيه خلال مباراة ستوك قائلا : ""أنا دائمًا أثق في لاعبي فريقي بشدة وأتابع أيضًا كيف تدربوا، ولم تكن ظروف الجو فقط هي المشكلة حيث كانت هناك ضغوطًا على اللاعبين. وذلك في رأيي هو السبب في أنهم لم يكن لديهم الجرأة على لعب كرة قدم حقيقية."

وقال فان جال "لقد خسرنا المباراة من الشوط الأول لأننا لم تكن لدينا الجرأة الكافية في فرض أسلوبنا في اللعب. هذا تحليلي للخسارة."

وأضاف فان جل الذي تحوم الشائعات منذ أسابيع حول مستقبله مع الفريق "الظروف المحيطة تلعب الآن دورا أكبر وسيستمر الحال في المباراة المقبلة أيضا. علينا التعامل مع ذلك والبحث عن الحل."

وعن مباراة تشيلسي بعد غد الاثنين قال فان جال : "يمكن أن نثأر من هذه الهزيمة خلال مواجهة تشيلسي ولكن خلال الفترة الفاصلة، علينا أن نتعافى لأن اللاعبين قدموا كل ما في وسعهم ويتحتم عليك أن تتعامل مع الوضع لأنه يفترض أن تبدأ المباراة المقبلة وبداخلك قدر كبير من الثقة، وأنه يتحتم علينا أن نلعب بأسلوبنا الكروي الخاص ولا شيء سواه! من الصعب للغاية أن نفعل ذلك في غضون يومين فقط ولكننا سنحاول."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com