بليجريني يزف خبرا سارا لجماهير مانشستر سيتي
بليجريني يزف خبرا سارا لجماهير مانشستر سيتيبليجريني يزف خبرا سارا لجماهير مانشستر سيتي

بليجريني يزف خبرا سارا لجماهير مانشستر سيتي

زف المدرب الشيلي مانويل بيليجريني أخبارًا سعيدة لمشجعي مانشستر سيتي الإنجليزي بشأن قائمة الإصابات في الفريق وانحصارها على لاعب واحد فقط هو الفرنسي سمير نصري.

وقال بيليجريني في مؤتمر صحفي : "ليس لدينا إصابات الآن، الحال أصبح أفضل ولا يوجد في قائمة الإصابات سوى اللاعب سمير نصري فقط. كومباني وزباليتا وفيرناندو عادوا جميعًا لتدريبات الفريق ويعملون بشكل طبيعي مع الفريق".

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة سندرلاند في الجولة المقبلة في البريميرليج في "بوكسنج داي" يوم السبت المقبل من أجل العودة للانتصارات مجددًا بعد الهزيمة أمام أرسنال في الجولة السابقة.

وزادت الهزيمة من الضغوط على بيليجريني في وقت ربطت فيه تكهنات بين بيب جوارديولا الذي سيترك بايرن ميونيخ الألماني في نهاية الموسم لتدريب النادي الإنجليزي.

وواصل المدرب التشيلي قائلاً : "دائمًا نفقد لاعبين جيدين، بالنسبة لكومباني هو قائد الفريق ووجوده دائمًا مهم حتى لو كان لا يلعب لأنه لاعب مهم جداً في قائمة السيتي".

وتلقت شباك سيتي 18 هدفًا في تسع مباريات خاضها هذا الموسم بدون قائده المصاب منذ سبتمبر/ أيلول الماضي بسبب إصابة في الساق.

وتابع بيليجريني : "سنحدد تشكيل الفريق يوم السبت، خاصة أن لدينا الآن ديفيد سيلفا وسيرجيو أجويرو وبابلو زباليتا وكومباني وجميعهم عادوا من الإصابة، لن أقرر تشكيل الفريق قبل يوم السبت".

وأختتم بيليجريني قائلًا: "نحن الآن في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن آرسنال و6 نقاط عن ليستر، سنلعب ضد ليستر يوم 29 ديسمبر ويجب أن نفوز في المباراتين المقبلتين قبل إنهاء الدور الأول".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com