عمالقة الدوري الإنجليزي يتصارعون على محرز

عمالقة الدوري الإنجليزي يتصارعون على محرز

المصدر: لندن - أحمد نبيل

انضم توتنهام هوتسبير إلى الأندية التي تطارد الجزائري رياض محرز لاعب وسط ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي، حيث يسعى للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق خلال أيام.

وأبدى توتنهام اهتمامًا بمحرز بعدما سجل 14 هدفًا قاد بهم فريقه مع زميله جيمي فاردي هداف البريميرليج إلى صدارة المسابقة بعد 17 مباراة فقط.

وكان مانشستر يونايتد أول من أبدى اهتمامًا بضم محرز على الرغم من إصرار الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر وكذلك إدارة النادي على عدم التفريط فيه، حيث رصدت 28 مليون جنيه إسترليني لإغراء اللاعب والنادي على بيعه.

وباتت أعين الكثير من الأندية العالمية تتصرّد محرز، إذ تشير بعض التقارير إلى أن آرسنال كذلك يرغب في الحصول على خدماته.

وبدأ محرز مسيرته مع فريق في الدرجة الرابعة من الدوري الفرنسي، وبعدها إلى نادي لوهافر، ثم إلى ليستر سيتي رغم تقليل جمهور هذا الفريق من شأنه في البداية لكن شعبيته زادت بفضل أهداف مع الفريق.

هذه الأهداف دفعت شعبتيه لتجاوز زميله بالمنتخب الجزائري ياسين براهيمي لاعب وسط بورتو البرتغالي رغم ترشيح هذا الأخير لجائزة أفضل لاعب إفريقي، ويظهر التفوق من خلال الأرقام، فبراهيمي لم يسجل سوى ثلاث أهداف في الدوري البرتغالي مع بورتو، كما أن مساهمة محرز في تألق ناديه كانت أكبر من كل زملائه الجزائريين بين كل الأندية الأوروبية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com