محرز يرفض عروض عمالقة أوروبا

محرز يرفض عروض عمالقة أوروبا

المصدر: لندن- أحمد نبيل

نفى الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز نيته الرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية شهر يناير/ كانون الثاني المقبل ، متمسكا بفريقه رغم الاغراءات التي يتعرض لها من أندية كبرى في البريميرليج.

ولعب البالغ من العمر 24 عاما دورا محوريا في فوز ليستر سيتي يوم الاثنين على تشيلسي حامل اللقب حيث صنع هدفا لهداف المسابقة جيمي فاردي وسجل الثاني.

وتتابع أندية مانشستر يونايتد وآرسنال وبرشلونة محرز عن كثف خلال الموسم الحالي الذي سجل فيه 11 هدفا ومرر سبع تمريرات حاسمة في 15 مباراة.

وانضم الدولي الجزائري إلى ليستر سيتي مقابل 400 ألف جنيه استرليني من نادي لوهافر الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسية في عام 2014 لكنه تألق تحت قيادة الإيطالي كلاوديو رانييري الذي رفض عدم وضع رقم محدد لبيع محرز أو فاردي.

لكن رد محرز على سؤال في مقابلة مع محطة الإذاعة الفرنسية RMCبشأن رحيله عن النادي في الإنتقالات الشتوية قائلا “ من الأفضل بالنسبة لي البقاء حتى نهاية الموسم. كنت في لوهافر، وكان لي ستة أشهر متبقية في عقدي ولم يتقدم أي ناد للتعاقد معي باستثناء ليستر الذي سعى بشدة للتعاقد معي.“

وأضاف ”لذلك اتخذت قرار اللعب للفريق دون معرفة مسبقة بالفريق أو المسابقة لمجرد أنهم حرصوا على الحصول على خدماتي. عندما تأتي من بعيد وتجد نفسك في البريميرليج تصبح سعيدا ولهذا أنا سعيد بالتوقيع لليستر“.

وكشف الدولي الجزائري عن علاقته المتميزة برانييري قائلا : ”ينصحني كثيرا في التدريب ويحفزنا كثيرا ولدية خبرة كبيرة. وأتدرب كثيرا بعيدا عن تدريبات الفريق وهذا يختلف عن فرنسا. فضلا عن أن تسجيل الأهداف أعطاني ثقة كبيرة وتساعدنا كفريق على السير في الطريق الصحيح.“

ورغم ليستر يتصدر ترتيب البريميرليج حاليا إلا أن محرز مصمم على أن فريقه لن يفوز باللقب ”لن نفوز بالدوري، ليس لدينا ما يكفي للصمود والاستمرار على القمة. أعتقد أن الأندية الكبيرة ستستفيق في الوقت المناسب ويفوز احدها باللقب.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com