فان جال يعترف بضعف فريقه بعد الخسارة أمام نوريتش
فان جال يعترف بضعف فريقه بعد الخسارة أمام نوريتشفان جال يعترف بضعف فريقه بعد الخسارة أمام نوريتش

فان جال يعترف بضعف فريقه بعد الخسارة أمام نوريتش

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن إدارة نادي مانشستر يونايتد في طريقها لإقالة المدرب الهولندي لويس فان جال بعد خسارة الفريق على ملعبه بهدفين مقابل هدف يوم السبت أمام نوريتش سيتي وتراجعه للمركز الخامس في ترتيب البريميرليج.

وانتشرت تقارير تشير إلى إقالة فان جال وتعيين مساعده ريان جيجز لاعب الفريق السابق كمدرب مؤقت لنهاية الموسم الحالي، بينما طالبت جماهير يونايتد بتعيين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أُقيل من تدريب تشيلسي قبل يومين بدلا من فان جال الذي شدد على أن الفريق يمر بفترة "سيئة للغاية" حاليًا.

واعترف المدرب المخضرم (64 عامًا) بأن الفريق يعاني من فترة سيئة جدًا فشل في تجاوزها حتى الآن بخسارته على ملعبه أمام نوريتش سيتي.

وقال فان جال عقب المباراة في لقاء مع تلفزيون النادي: "لم نكن جيدين بالقدر الكافي لكي نحقق الفوز؛ وهذه حقيقة، وبالتالي فقد تعرضنا للهزيمة. المشجعون كانوا يتوقعون منا تحقيق الفوز ونحن كنا نتوقع نفس الشيء. نحن لم نخسر على ملعبنا مطلقًا هذا الموسم ونعيش فترة سيئة للغاية ويمكنكم ملاحظة ما الذي تسبب فيه غياب الثقة لدى لاعبي فريقي. علينا أن نتلاحم جميعًا الآن وأن نخرج من هذه الفترة السيئة، ولكنكم شاهدتم أن هذا ليس أمرًا سهلًا بالمرة."

وأضاف: "يتحتم علي القول بأنني معجب للغاية بموقف الجماهير، لأنه بعد أن تأخرنا بهدفين ساندوا اللاعبين بكل قوة، وهو الأمر الأكثر أهمية وهو ما أسعدني. بالطبع إنهم يشعرون بالاحباط ويتألمون بعد هذه الهزيمة، ولكننا محبطون لأننا لم نفز بهذه المباراة."

وأُقيل مورينيو من تدريب تشيلسي يوم الخميس الماضي ليصبح متاحًا لأي ناٍد يريد التعاقد معه خاصة بعد بيان صدر عن الشركة التي تدير أعماله اليوم بأنه ينوي العودة سريعًا للتدريب ولن يمكث كثيرا بعيدًا عن الملاعب، دون تحديد وجهته المقبلة.

وسبق لمورينيو أن صريح في أكثر من مناسبة بأنه يريد أن يكون خليفة لليسر إليكس فيرجسون في تدريب مانشستر يونايتد لكنه لم يكن متاحًا في أعقاب اعتزال فيرجسون وتولي ديفيد مويز وبعده جيجز بشكل مؤقت ثم لويس فان جال.

واختتم المدرب الهولندي تصريحاته قائلًا: "من الممكن أن تتغير الحالة السيئة الحالية إلى الأفضل وذلك بسبب المباريات الكثيرة التي سنخوضها في الفترة المقبلة، ولكن الأمر ليس سهلًا. علينا أن نظهر موقفنا الاحترافي وأن نخرج من هذه الفترة السيئة للغاية سريعًا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com