فينجر يشيد بلاعبيه بعد الصعود لصدارة البريميرليج – إرم نيوز‬‎

فينجر يشيد بلاعبيه بعد الصعود لصدارة البريميرليج

فينجر يشيد بلاعبيه بعد الصعود لصدارة البريميرليج

لندن – أثنى آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي لكرة القدم على فريقه بعد فوزه المستحق على أستون فيلا 2/0 اليوم الاحد في الجولة الخامسة عشر من الدوري.

وقال فينجر: ”كان أسبوعًا ممتازًا بالنسبة لنا. لقد استنفدنا طاقة كبيرة في مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي ولكننا وجدنا الموارد لنفوز مجددًا اليوم في مباراة خارج أرضنا أيضًا“.

وأضاف: ”في الشوط الأول سيطرنا على مجريات اللعب ولكن في الشوط الثاني قل الأداء قليلا. ولكننا كنا ناضجين ومحظوظين بعض الشيء في فرصة أو فرصتين. ولكن في المجمل من الرائع أن نأتي إلى هنا وأن نفوز بمباراة خارج أرضنا مجددا“.

وتابع: ”هذا الموسم صعب التنبؤ به ونفكر فقط في أنفسنا والمحاولة للعب في المباراة المقبلة بشكل الجيد. نعلم أنه إذا وصلنا للانسجام ستكون لدينا الفرصة. هذه فرصة لنا لإيجاد هذا الانسجام“.

علي الجهة الأخرى زال فريق أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم يبحث عن أول فوز له بالدوري الإنجليزي تحت قيادة المدير الفني ريمي جاردي الذي قال إن لاعبيه سيخرجون بأشياء إيجابية من أدائهم.

وقال جاردي:“ أعلم تماما حجم التطلعات عندما تقام المباراة على أرضنا ولكننا كنا نلاعب أفضل فريق في إنجلترا حاليًا.. لا يوجد أي عتاب على أداء اللاعبين حاليا“.

وأضاف: ”لدي شعور بأن الفريق فاز بالمباراة ولكني أشعر بالندم أن نتلقى هدفا مبكرا – لم نكن نريد ذلك“.

وأكمل: ”في الشوط الثاني كان رد فعل الفريق جيدا. كنت أعرف حجم التحدي قبل المجيء. والآن لدينا مباريات يتعين علينا الفوز بها أمام منافسينا المباشرين. المباريات القليلة القادمة ستكون حاسمة لنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com