هاري كين أهم من رونالدو وبيل بالنسبة لمانشستر يونايتد!

هاري كين أهم من رونالدو وبيل بالنسبة لمانشستر يونايتد!

يتابع مسؤولو مانشستر يونايتد الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام البالغ من العمر 22 عامًا ورصد مبلغًا ضخما للحصول على خدمات الدولي الإنجليزي.

لكن رغم هذا المبلغ الضخم الذي قد يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني في الصيف المقبل إلا أنه قد يكون غير كافٍ لإقناع رئيس توتنهام دانيال ليفي بالاستغناء عن هدافه.

وتابع مانشستر كين مجددًا خلال مباراة تشيلسي الأسبوع الماضي والتي انتهت بالتعادل السلبي ورصد فريق من مسؤولي يونايتد كل كبيرة وصغيرة تتعلق بكين خلال المباراة.

ويحظى كين بأفضلية لدى لويس فان جال المدير الفني ليونايتد أكثر من البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ أو ثنائي ريال مدريد كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، كما يتابع مانشستر يونايتد المهاجم جيمي فاردي هداف البريميرليج الحالي وجناح ساوثمبتون ساديو ماني.

وسبق واستغنى توتنهام عن العديد من اللاعبين بمبالغ كبيرة أبرزهم الكرواتي لوكا مودريتش وبيل وكلاهما انتقال إلى ريال مدريد قبل عدة سنوات.

ويعاني مانشستر يونايتد من عقم تهديفي كبير حيث استغنى فان جال عن راداميل فالكاو وروبن فان بيرسي وخافيير هيرناندز دفعة واحدة ولم يتعاقد سوى مع أنطوني مارسيال الذي لا يلعب في مركز المهاجم الصريح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com