دي بروين : سيتي ينتظر عودة “المذهل”

دي بروين : سيتي ينتظر عودة “المذهل”

المصدر: إرم من أحمد نبيل

يتطلع الدولي البلجيكي كيفن دي بروين لعودة زميله الإسباني ديفيد سيلفا لتدريبات مانشستر سيتي من جديد بعد أن غاب في الفترة السابقة للإصابة واصفًا إياه باللاعب المذهل.

وحقق دي بروين بداية مذهلة مع مانشستر سيتي منذ انتقاله الصيف الماضي من فريق فولفسبورغ ليسجل 6 أهداف في أخر 11 مباراة شارك فيها أساسيًا ليكون ثاني أفضل لاعب يحقق بداية جيدة مع السيتي.

ويأمل دي بروين أن يعود سيلفا من جديد ليلعب بجواره في تشكيل مانشستر سيتي، مؤكدًا على أنه ينتظر عودة “الساحر” كما يلقبه مشجعي مانشستر سيتي.

وقال دي بروين لموقع النادي يوم الأحد: “عندما تكون الكرة معه يكون أمرًا مذهلًا، سيلفا بإمكانه فعل أي شيء والتحكم في وتيرة اللعب منذ البداية وحتى النهاية، وبالتالي هو لاعب مهم جدًا أن يكون في فريقك عندما تريد السيطرة على المباراة.”

وشارك دي بروين في فوز منتخب بلاده الودي على إيطاليا يوم الجمعة الماضية 3/1 ليواصل المنتخب الشاب تصدره للتصنيف الشهري للاتحاد الدولي للعبة (الفيفا).

وأضاف نجم السيتي الجديد ولاعب وسط فولفسبورغ السابق قائلًا: “لقد تحدثت عن أحد أبرز صفات سيلفا، لكنه أيضًا لديه رؤية رائعة في الملعب، يستطيع التمرير لأي زميل في الملعب، من المهم أن يعود خاصة وأننا ننتظر عودة وشيكة لسيرجيو أغويرو وسمير نصري”.

وانضم لاعب تشيلسي السابق إلى مانشستر سيتي في الصيف الماضي مقابل 54 مليون جنيه إسترليني في أغلى صفقة أبرمها سيتي هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع