رياضة

مورينيو ينتقد غاريث بيل: ما يقوله مناقض للواقع
تاريخ النشر: 12 فبراير 2021 17:48 GMT
تاريخ التحديث: 12 فبراير 2021 20:40 GMT

مورينيو ينتقد غاريث بيل: ما يقوله مناقض للواقع

انتقد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير لاعبه غاريث بيل، بعد أن قال مهاجم ويلز عبر تطبيق "إنستغرام" إنه كان جاهزا للعب ضد إيفرتون. وتبدو عودة بيل إلى توتنهام

+A -A
المصدر: فريق التحرير ـ إرم نيوز‎

انتقد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير لاعبه غاريث بيل، بعد أن قال مهاجم ويلز عبر تطبيق ”إنستغرام“ إنه كان جاهزا للعب ضد إيفرتون.

وتبدو عودة بيل إلى توتنهام على سبيل الإعارة من ريال مدريد محبطة، وبالكاد يشارك في الدوري بسبب الإصابات وضعف اللياقة.

وقبل مواجهة إيفرتون في الدور الخامس للكأس كتب بيل ”حصة تدريب جيدة“، لكنه لم يجلس حتى على مقاعد البدلاء في جوديسون بارك.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Gareth Bale (@garethbale11)

وقال مورينيو للصحفيين مساء اليوم الجمعة: إن تعليق بيل كان مضللا؛ لأنه طلب عدم ضمه للتشكيلة رغم أن الفحوص أظهرت عدم معاناته من إصابة.

وأوضح المدرب البرتغالي: ”ما نشره بيل كان يناقض الواقع، منذ بداية الموسم حاولت أن أكون إيجابيا جدا، وأن أبقي الأمور داخل الغرف المغلقة، لكنني شعرت بضرورة شرح الموقف“.

وأضاف: ”ربما يكون نشر هذه الرسالة ليس من مسؤولياته. لا أعرف. لكنه كان خطأ بالتأكيد ولم يكن بيل في حالة جيدة وطلب الخضوع لفحص، لكن لم تظهر أي إصابة بل كانت مشاعر لديه“.

وواصل: ”لا يمكن للمدربين أو للجهاز الطبي معارضة ما يشعر به اللاعبون، لذا لم يكن مستعدا للعب ببساطة وإذا كان جاهزا سيتم اختياره لمباراة الغد“.

وبدأ بيل (31 عاما) مباراتين فقط في الدوري الممتاز منذ عودته للنادي اللندني في أكتوبر الماضي بعد خروجه من حسابات ريال مدريد.

2021-02-600192284c59b768c43b3584

إيقاف قطار مانشستر

من جهة أخرى، قال مورينيو إن فريقه يجب أن يلعب ”مباراة مثالية“ إذا أراد إيقاف قطار مانشستر سيتي السريع في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، غدا السبت.

وابتعد سيتي بصدارة الدوري، وفاز في 15 مباراة متتالية بجميع المسابقات.

وكانت آخر خسارة لفريق المدرب بيب غوارديولا 2-صفر أمام توتنهام في الدوري يوم 21 نوفمبر، ولم يتعرض بعدها للهزيمة في 22 مباراة.

وتراجعت مسيرة توتنهام منذ ذلك الحين، وخسر ثلاث مرات في آخر أربع مباريات بالدوري، ليتقهقر للمركز الثامن، كما خرج من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام إيفرتون بعد مباراة مثيرة شهدت تسعة أهداف يوم الأربعاء.

وأبلغ مورينيو الصحفيين: ”فزنا عليهم لأننا لعبنا بإتقان شديد جدا، وهذه هي الطريقة الوحيدة للتغلب على مانشستر سيتي“.

وأضاف: ”إذا ارتكبت خطأ دفاعيا سيقضي عليك، ومن الصعب جدا منعه من التسجيل؛ لأنه يسجل دائما، ومن الصعب أيضا هز شباكه؛ لأنه لا يستقبل أهدافا كثيرة، لذا يجب أن نلعب مباراة مثالية“.

وتابع: ”مثلما فعلنا على أرضنا، يجب أن نخوض مباراة مثالية وبنفس الثقة“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك