تشيلسي مهتم باستعادة "المصاب" هازارد مقابل 50 مليون يورو
تشيلسي مهتم باستعادة "المصاب" هازارد مقابل 50 مليون يوروتشيلسي مهتم باستعادة "المصاب" هازارد مقابل 50 مليون يورو

تشيلسي مهتم باستعادة "المصاب" هازارد مقابل 50 مليون يورو

أشارت صحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية إلى أن تشيلسي مهتم بإعادة الدولي البلجيكي إيدن هازارد، الذي يعاني من سوء الحظ مع الإصابات في ريال مدريد، وقد حدد النادي اللندني من 40 إلى 50 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات لاعبه السابق، أي نحو نصف ما دفعه ريال مدريد لتشيلسي.

ويدرك تشيلسي جيدا موقف هازارد مع الإصابات منذ وصوله إلى إسبانيا في صيف 2019 مقابل 100 مليون يورو، حيث كان اللاعب البلجيكي يعاني من مشاكل عضلية أبقته بعيدًا عن الملعب لفترات طويلة من الزمن.

ووصل هازارد إلى ملعب سانتياغو برنابيو في الأول من يوليو/تموز 2019 كبديل للبرتغالي كريستيانو رونالدو بعد استكماله لعدة مواسم رائعة في تشيلسي. ومع ذلك، لم يظهر بنفس الأداء الذي كان عليه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا للصحيفة، فإن تشيلسي مهتم جدًا بالتعاقد مع هازارد على الرغم من أنه سيدفع 40-50 مليون يورو كحد أقصى مقابل الدولي البلجيكي.

وفي ستامفورد بريدج، اعتبروا أن هازارد سيكون صفقة رائعة للموسم المقبل، وهم مقتنعون بأن سوء حظه مع الإصابات سينتهي في الدوري الإنجليزي، ويمكنه التألق مجددا بقيادة الألماني توماس توخيل المدير الفني الجديد للفريق.

ويبحث تشيلسي رغم قوته الحالية عن نجم لقيادة مشروعه؛ لأن الفريق الحالي لا يؤدي كما هو متوقع، حيث يحتل الفريق المركز الثامن ويتأخر بفارق سبع نقاط عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.



وسيثير وصول إيدن هازارد الجماهير وسيعطي الفريق الجودة التي يحتاج إليها للقتال مرة أخرى على جميع الألقاب، مثلما كان يحدث في وجوده.

ومنعت الإصابات المستمرة التي تعرض لها هازارد من إظهار قدراته على أرض الملعب، وبعد المشكلة العضلية الأخيرة التي تعرض لها يوم الأربعاء، بدأت الشائعات حول رحيله المحتمل الصيف المقبل.

ولم يكشف ريال مدريد عن المدة التي سيغيبها هازارد البالغ من العمر 30 عاما، لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية أشارت إلى احتمال غيابه لفترة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع.

واستبعد هازارد من تشكيلة مباراة ويسكا يوم السبت، وأيضا من مباراة الثلاثاء المقبل على ملعبه أمام خيتافي، بينما أصبح من شبه المؤكد أن يغيب عن مباراة ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في ضيافة أتلانتا في 24 فبراير/ شباط الحالي، وكذلك عن مواجهة أتلتيكو مدريد متصدر الليغا في السابع من مارس/آذار المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com