رياضة

الإصابة التاسعة.. هازارد يغيب عن ريال مدريد "عدة أسابيع"
تاريخ النشر: 03 فبراير 2021 14:58 GMT
تاريخ التحديث: 03 فبراير 2021 16:50 GMT

الإصابة التاسعة.. هازارد يغيب عن ريال مدريد "عدة أسابيع"

هازارد قد يغيب عن مباراة أتلانتا في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أواخر الشهر الحالي في إيطاليا.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

تعرض البلجيكي إيدن هازارد لاعب وسط ريال مدريد لإصابة عضلية جديدة ولم يستكمل التدريب يوم الأربعاء، ليغيب عن الملاعب عدة أسابيع أخرى، وفقا لما قالته النسخة الإسبانية لموقع ”غول“، حيث أشارت إلى إصابته رقم 9 منذ انضمامه للفريق الملكي.

ويبدو أن تاريخ هازارد مع الإصابات لا ينتهي، حيث تعرض لإصابة جديدة وسيتعين عليه البقاء بعيدا لعدة أسابيع. ولم يتدرب لاعب كرة القدم مع زملائه يوم الثلاثاء كإجراء احترازي جراء بعض الإرهاق الجسدي.

ومع ذلك، في الساعات القليلة الماضية، أصيب هازارد مرة أخرى، حيث يعاني لاعب خط الوسط من انزعاج عضلي، وبعد الفحوصات الطبية التي أجراها النادي بعد الحصة التدريبية تبين أنه لن يتمكن من مواصلة اللعب تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

2021-02-2e7727f1a1b30dfc0325ff01eb41b4b6

سيغيب عدة أسابيع

وجاءت هذه الأنباء مثل الصاعقة على ريال مدريد، وأيضًا على اللاعب الذي يشعر بالضيق الشديد من إصاباته التي لا تعد ولا تحصى منذ وصوله إلى النادي الملكي.

وقد يغيب هازارد عن مواجهات الدوري ضد ويسكا وخيتافي وفالنسيا وريال بلد الوليد. وهذا يعني أنه يمكنك قضاء شهر تقريبًا في إجازة بسبب مشاكل العضلات.

ويدعو التشخيص الأكثر تفاؤلاً إلى الاعتقاد بأنه سيخرج ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، على الرغم من أن الحذر والبروتوكولات الطبية تشير إلى أنه سيحتاج إلى حوالي أربعة أسابيع للتعافي، وبالتالي من المشكوك فيه مشاركته أمام أتلانتا في دوري أبطال أوروبا في وقت لاحق الشهر الحالي.

وسيلتقي ريال مدريد مع أتلانتا في برغامو في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال في 24 فبراير/شباط الحالي، سيسرع كل من الخدمات الطبية للنادي وهازارد نفسه في مواعيد التعافي النهائية ليتمكن من لعب تلك المباراة الهامة التي يمكن أن يعتمد عليها جزء كبير من موسم ريال مدريد، لكن في الوقت الحالي، هناك شك جدي في الوصول إلى تلك المبارزة.

ومنذ وصوله إلى ريال مدريد، بسبب إصابات مختلفة، غاب إيدن هازارد عن 44 مباراة رسمية مع النادي الملكي، هذه هي الإصابة التاسعة التي يتعرض لها هازارد في ريال مدريد، حيث عانى من آلام في العضلات، أو إصابة في الشظية، أو إصابة في الكاحل أو كدمة أخرى، أو ألم في الفخذ أو حتى جراحة بسيطة في الكاحل، فضلا عن فيروس كورونا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك