مباراة ليفربول وبيرنلي.. الحكم يلجأ لتقنية الفيديو بعد صافرة نهاية الشوط الأول (شاهد)
مباراة ليفربول وبيرنلي.. الحكم يلجأ لتقنية الفيديو بعد صافرة نهاية الشوط الأول (شاهد)مباراة ليفربول وبيرنلي.. الحكم يلجأ لتقنية الفيديو بعد صافرة نهاية الشوط الأول (شاهد)

مباراة ليفربول وبيرنلي.. الحكم يلجأ لتقنية الفيديو بعد صافرة نهاية الشوط الأول (شاهد)

شهدت مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الجولة الثامنة عشر بالدوري الإنجليزي أحداثًا مثيرة، عقب نهاية الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأت الأحداث بمشادة ساخنة بين يورغن كلوب المدير الفني لليفربول من جهة، وشون دايتش مدرب بيرنلي من الجهة الأخرى، داخل ممر غرفة خلع الملابس؛ بسبب التدخل العنيف بين لاعبي الفريقين.

ورصدت كاميرا المباراة كلوب وهو يدخل في مشادة كلامية مع مدرب بيرنلي عقب إطلاق الحكم المخضرم مايك دين صافرة نهاية الشوط الأول؛ بسبب تدخل عنيف من فابينيو لاعب ليفربول ضد مدافع بيرنلي، حيث قام شون دايتش بتوبيخ كلوب، ما دفع المدرب الألماني للركض نحوه ومهاجمته.

وقام الحكم مايك دين بإشهار الكارت الأصفر في وجه فابينيو عقب نهاية الشوط الأول، وفي مفارقة تحدث لأول مرة، تم اللجوء إلى تقنية الفيديو المساعد للتأكد هل كان التدخل العنيف بقصد يستوجب البطاقة الحمراء، أم لا.

وبعد اللجوء لتقنية الفيديو عاد مدربا الفريقين إلى الملعب مرة أخرى، بعد دخولهما إلى ممر غرفة خلع الملابس، ولكن اكتفى الحكم بالكارت الأصفر وإدخال اللاعبين لغرفهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com