محمد صلاح: لا يجب أن توقفنا الإصابات إذا أردنا الفوز بالدوري الإنجليزي
محمد صلاح: لا يجب أن توقفنا الإصابات إذا أردنا الفوز بالدوري الإنجليزيمحمد صلاح: لا يجب أن توقفنا الإصابات إذا أردنا الفوز بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح: لا يجب أن توقفنا الإصابات إذا أردنا الفوز بالدوري الإنجليزي

قال الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، إن الإصابات أثرت في دفاع الفريق عن لقبه للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لكنه أشار إلى أهمية عدم فقدان التركيز إذا ما أراد الفريق الفوز باللقب مرة أخرى.

ويمر ليفربول بأزمة إصابات أبعدت ثلاثة من مدافعيه ما أجبر المدرب يورغن كلوب على الدفع بلاعبي الوسط في الدفاع وهذا الوضع ربما لن يتغير في ظل غياب فيرجيل فان دايك وجو غوميز عن الملاعب لنهاية الموسم بسبب إصابات في الركبة.

وقال صلاح في مقابلة مع شبكة "بي.إن سبورتس" التلفزيونية: "بالطبع الإصابات أثرت، فقدت اثنين من المدافعين. جويل (ماتيب) أصيب أيضا قبل عودته. لذلك فلديك ثلاثة مدافعين مصابون.

"لكن في النهاية يجب عليك التعامل مع هذا الموقف. إذا ما أردت الفوز بلقب الدوري يجب عليك محاولة الفوز بكافة المباريات.

"إذا ركزت فقط على الإصابات والغيابات لن تفوز بالدوري. لكن إذا انصب تركيزك على المتاح أمامك ومحاولة التعامل مع الموقف الحالي بطرق مختلفة، ربما تفوز باللقب".



وفي نفس هذه المرحلة الموسم الماضي، كان يتصدر ليفربول ترتيب الدوري بفارق عشر نقاط، لكنه يحتل المركز الثاني حاليا متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن منافسه مانشستر يونايتد الذي سيلعب في أنفيلد، غدا الأحد.

وقال صلاح أيضا إن غياب الجماهير، تقام المباريات خلف أبواب مغلقة بسبب جائحة كوفيد-19، أثر على النتائج.

وأضاف: "بعض الأندية تفوز أيضا نظرا لأن اللعب سواء على الأرض أو خارجها بدون جماهير يؤثر عليك.

"كافة الأندية فرصتها متكافئة للفوز بالمباريات. مع الوضع الحالي لجائحة كوفيد-19 يسأل الناس: ما إذا كان الدوري سيتوقف؟ أو يستمر؟ الأمور كانت صعبة حقا والآن عدنا للإغلاق التام (في إنجلترا).

"لذلك لا أحد يعرف ماذا يفعل في ظل حالة الشك التي تؤثر على الجميع. بعض الفرق تكون محظوظة أكثر من غيرها. أعتقد أن جميع الفرق قريبة المستوى من بعضها البعض هذا العام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com