تقرير: تشيلسي تقدم بعرض لضم تير شتيغن وسط منافسة من بايرن ميونخ
تقرير: تشيلسي تقدم بعرض لضم تير شتيغن وسط منافسة من بايرن ميونختقرير: تشيلسي تقدم بعرض لضم تير شتيغن وسط منافسة من بايرن ميونخ

تقرير: تشيلسي تقدم بعرض لضم تير شتيغن وسط منافسة من بايرن ميونخ

أشارت تقارير صحفية إلى أن تشيلسي تقدم بعرض لبرشلونة للحصول على خدمات حارسه الألماني مارك-أندريه تير شتيغن لكنه سيجد منافسة قوية من بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني.

ويتطلع فرانك لامبارد المدير الفني للنادي اللندني لاستبدال الإسباني كيبا أريزابالاغا بتير شتيغن لذلك تقدم بعرض للنادي الكتالوني.

لكن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلت عن محطة "كادينا سير" الإذاعية الكتالونية قولها إن هذه الخطوة ستجد منافسة شرسة من بايرن ميونخ الذي يسعى لإعادة تير شتيغن إلى بلاده ليكون بديلا طويل المدى للمخضرم مانويل نوير.

وأشارت الإذاعة ذاتها إلى أن "أندية أوروبية بارزة" أخرى مهتمة وتراقب الوضع في "كامب نو" مع اقتراب عقد تير شتيغن من نهايته.



ولم يتوصل الحارس البالغ من العمر 28 عامًا بعد إلى اتفاق مع برشلونة بشأن تمديد عقده، على الرغم من أنه من المعروف أنه يرغب في البقاء في إسبانيا حيث استقرت عائلته.

ويعتبر تير شتيغن أحد أبرز حراس المرمى في العالم حاليا، وسينتهي عقده في صيف عام 2022، وبعد ذلك يمكنه مغادرة برشلونة مجانا.

ويعتقد أن تشيلسي مستعد لخفض خسائره مع أريزابالاغا، على الرغم من جعله أغلى حارس مرمى في التاريخ في أغسطس/آب 2018.

ودفع النادي اللندني 72 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات الحارس الإسباني من أتلتيك بلباو، متجاوزًا المبلغ الذي دفعه ليفربول للحصول على خدمات البرازيلي أليسون بيكر من روما مقابل 67 مليون جنيه إسترليني قبل شهر واحد فقط من ضم كيبا.



وقع كيبا عقدًا ضخمًا مدته سبع سنوات في ستامفورد بريدج، لكنه يخشى الآن أنه قد يكون خاض مباراته الأخيرة مع النادي حيث شهد موسمه الكثير من الأخطاء أفقدت المدير الفني لامبارد ثقته فيه ليعتمد على المخضرم ويلي كاباليرو في مواجهة تشيلسي الحاسمة في نهاية الموسم أمام ولفرهامبتون.

والفوز في تلك المباراة ضمن التأهل الحيوي لدوري أبطال أوروبا لتشيلسي الذي يتطلع الآن إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت ضد آرسنال.

ويبدو أن لامبارد سيضع ثقته مرة أخرى في كاباليرو ويدفع به أمام آرسنال خاصة وأنه يرحب برحيل كيبا ضمن صفقة تبادلية يدخل فيها حارس آخر قد يكون تير شتيغن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com