محمد صلاح يثير الجدل حول مستقبله مع نادي ليفربول
محمد صلاح يثير الجدل حول مستقبله مع نادي ليفربولمحمد صلاح يثير الجدل حول مستقبله مع نادي ليفربول

محمد صلاح يثير الجدل حول مستقبله مع نادي ليفربول

أثار النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، الجدل حول مستقبله مع الريدز، بعد ساعات من احتفال الفريق بلقب الدوري الإنجليزي، بعد غياب 30 عاما.

وقال صلاح في تصريحات لإذاعة "Antenna 2" الكولومبية: "أريد أن أستمتع باللحظة الحالية، لا أحد يعرف كيف سيكون المستقبل وماذا سيحدث لاحقًا، أريد الآن الاستمتاع بالبطولة والدوري الممتاز، والاحتفال بالإنجاز الذي حققناه".

وتابع صلاح: "في الحقيقة، أعتقد أنه لا يوجد أي أسرار في كرة القدم، كل شيء له علاقة بالعمل الجاد وكيف تكون عقلية الفوز لدى الجميع".

وأردف: "أول شيء فعله المدرب يوغن كلوب عندما وصل لليفربول كان تغيير عقلية الفوز للاعبين، وعندما أخبرني عن مشروعه الذي يحلم بتكوينه في أنفيلد، أدركت أن هذا هو الشيء الذي يجب عمله، بالإضافة لقدرته الجيدة على توظيف اللاعبين".

وعن أسباب تفوقه تهديفيًا مع ليفربول قال هداف ليفربول: "اللعب كجناح من الممكن أن يكون سببًا في ذلك، الفارق بين الموسم الحالي والماضي تهديفيًا بالنسبة لي ليس كبيرًا، كل شخص يسعى ليكون أفضل، عندما يسألك أحد عن أي لقب تفضل، فبالطبع، سيكون الفوز بلقب جماعي لصالح الفريق".

وعن إمكانية حفاظ ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، قال صلاح: "الموسم المقبل سيكون أصعب من الموسم الحالي؛ لأنه بمجرد أن تصبح بطلًا تنخفض الطموحات قليلًا، فزنا ببطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا، لذلك يجب علينا الحفاظ على مستوانا المعهود".

واختتم النجم المصري: "الأندية الأخرى، كآرسنال، تشيلسي، مانشستر سيتي، ستدعم صفوفها بصورة كبيرة، وستريد المنافسة على اللقب والفوز به، لذلك فأنا متأكد من صعوبة المنافسة على اللقب الموسم المقبل".

وتحدث صلاح عن خروج ليفربول من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد وقال: "كانت مباراة مثيرة من كلا الفريقين".

وتابع: "أتلتيكو مدريد كان أكثر حظًا منا، لديهم فريق جيد وحارس مرمى أنقذ كل شيء، لكن هذه هي كرة القدم، وكانت هذه المرة لصالح أتلتيكو مدريد"

وبسؤاله عن أكثر 3 أساطير شكلوا طفولته الكروية قال: "من النادر أن يكون أن يكون لي مثل أعلى في كرة القدم، لكنني في فترة الطفولة لطالما أعجبت بتوتي، زيدان، ورونالدو (الظاهرة)".

تجدر الإشارة إلى أن محمد صلاح سجل 23 هدفا وصنع 13 في 47 مباراة مع ليفربول الموسم الحالي، حيث سجل 19 هدفا في الدوري الإنجليزي، و4 في دوري أبطال أوروبا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com