التشكيلة المتوقعة لمباراة ليفربول ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي
التشكيلة المتوقعة لمباراة ليفربول ضد آرسنال في الدوري الإنجليزيالتشكيلة المتوقعة لمباراة ليفربول ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

التشكيلة المتوقعة لمباراة ليفربول ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

يصطدم نادي ليفربول بنظيره آرسنال، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي، على ملعب الإمارات، معقل "الغانرز".

ليفربول حسم لقب البريميرليغ بالفعل، ويملك في رصيده 93 نقطة في الصدارة، بينما آرسنال يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب بـ 50 نقطة.

ويستهدف ليفربول استعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله الأخير أمام بيرنلي 1-1، فيما يسعى "الغانرز" لحصد الفوز وتحسين نتائج الفريق بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام توتنهام بديربي لندن.

ويبدو وضع آرسنال صعبا في البطولة، فهو يحتل المركز التاسع برصيد 50 نقطة جمعها من 12 انتصارا، و14 تعادلا، و9 هزائم، وهذا المركز المتأخر لا يؤهله لبطولة دوري أبطال أوروبا أو حتى بطولة الدوري الأوروبي.

على الجانب الآخر، ليفربول أصبح -الآن- يفكر في تحطيم إنجاز مانشستر سيتي الذي وصل إلى 100 نقطة في موسم 2017 – 2018، وقد يتجاوز "الريدز" هذ الرقم، ويصل إلى النقطة 102 بشرط أن يفوز  في 3 المباريات المتبقية.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناتي beIN SPORTS HD1 ،HD3، بتعليق رؤوف خليف.

التشكيل المتوقع لليفربول:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، غوميز، فان دايك، وروبرتسون.

خط الوسط: كيتا، فابينيو، وتشامبرلين.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، وماني.



التشكيل المتوقع لآرسنال:

حراسة المرمى: مارتينيز.

خط الدفاع: سوكراتيس، لويز، هولدينغ، وتيرني.

خط الوسط: بيليرين، سيبايوس، وتشاكا.

خط الهجوم: ساكا، لاكازيت، وأوباميانغ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com