رياضة

محمد صلاح يتحدث عن صراع لقب هداف الدوري الإنجليزي‎
تاريخ النشر: 08 يوليو 2020 22:06 GMT
تاريخ التحديث: 09 يوليو 2020 5:15 GMT

محمد صلاح يتحدث عن صراع لقب هداف الدوري الإنجليزي‎

صلاح يطارد لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثالث على التوالي بثنائية في مرمى برايتون

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

علق النجم المصري محمد صلاح مهاجم وهداف ليفربول على صراع لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للعام الثالث على التوالي، بعد تسجيله ثنائية في مرمى برايتون أند هوف ألبيون، بأنه يتعامل مع كل مباراة على حدة.

وقال صلاح في مقابلة عقب المباراة مع شبكة ”سكاي سبورتس“ في رده على سؤال بشأن صراعه على الفوز بالحذاء الذهبي للعام الثالث على التوالي (ضاحكا): ”دعنا نتعامل مع الأمر مباراة تلو الأخرى دون التفكير في صدارة الهدافين“.

وفي رده على سؤال بشأن صنع الأهداف قال صلاح ”الأمر يتعلق بمركزي.. يتعامل معي الناس على أني هداف، لكن مركزي يتيح لي صنع الأهداف أيضا“.

وأحرز صلاح، الذي رفع رصيده إلى 19 هدفا، ثنائية ليرفع ليفربول البطل رصيده إلى 92 نقطة بعد الفوز 3-1 على برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء.

وخطف نابي كيتا الكرة من دافي بروبر ومرر إلى صلاح الذي سدد بثقة من مدى قريب ليفتتح الأهداف في الدقيقة السادسة وبعدها بدقيقتين مرر صلاح الكرة إلى القائد جوردان هندرسون الذي أطلق تسديدة متقنة من حافة منطقة الجزاء ليهز الشباك ببراعة.

وبات ليفربول أسرع فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي يحقق 30 انتصارا من 34 مباراة في جولات الدوري بينما أصبح صلاح أكثر لاعب يسجل أهدافا في الدوري الإنجليزي في عام 2020.

ويتصدر الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي قائمة هدافي المسابقة برصيد 22 هدفا يليه الغابوني بيير إيمريك-أوباميانغ مهاجم آرسنال برصيد 20 هدفا قبل أربع جولات على نهاية المسابقة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك