مانشستر يونايتد يصعق شيفلد ويحافظ على مركزه في ترتيب الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد يصعق شيفلد ويحافظ على مركزه في ترتيب الدوري الإنجليزيمانشستر يونايتد يصعق شيفلد ويحافظ على مركزه في ترتيب الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يصعق شيفلد ويحافظ على مركزه في ترتيب الدوري الإنجليزي

سجل أنطوني مارسيال ثلاثة أهداف ليقود مانشستر يونايتد للفوز 3-صفر على شيفيلد يونايتد، ويحافظ على آماله في إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ضمن المربع الذهبي، اليوم الأربعاء.

وسجل المهاجم الفرنسي مارسيال هدفين متشابهين في الشوط الأول في أولد ترافورد، إذ تقدم بهدف بعد سبع دقائق بعدما تعامل بسرعة مع تمريرة قوية من ماركوس راشفورد من الجانب الأيمن.

واقترب راشفورد وبرونو فرنانديز من التسجيل وسط سيطرة يونايتد، قبل أن يضيف مارسيال الهدف الثاني في الدقيقة 44 بعد تمريرة أرضية قوية من آرون وان-بيساكا من الجانب الأيمن أيضا.



وسدد ميسون جرينوود لاعب يونايتد الشاب كرة مرت بجوار القائم مباشرة، قبل أن يتبادل مارسيال الكرة مع راشفورد ويسدد كرة ساقطة بشكل رائع في مرمى الحارس سايمون مور.

وأصبح مارسيال أول لاعب من يونايتد يسجل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة بالدوري منذ 2013.

وبقي يونايتد في المركز الخامس برصيد 49 نقطة من 31 مباراة، وبفارق نقطتين عن تشيلسي رابع الترتيب الذي تتبقى له مباراة إضافية أمام مانشستر سيتي حامل اللقب غدا الخميس.

وفي مباراة أخرى، سجل البديل أحمد المحمدي هدفا قبل سبع دقائق من النهاية، ليحافظ لأستون فيلا على آماله في البقاء بعد التعادل 1-1 مع نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأربعاء.

ولا يزال أستون فيلا في المركز قبل الأخير، لكنه سيتلقى دفعة من الصراع في ملعب سان جيمس بارك حيث تأخر بهدف سجله دوايت جايل في الدقيقة 68.



واستمر نيوكاسل، الذي فاز 3-صفر على شيفيلد يونايتد في مباراته الأولى بعد توقف استمر ثلاثة أشهر بسبب كوفيد-19، في المركز 13 ولديه 39 نقطة من 13 مباراة.

ويملك فيلا 27 نقطة بعدما تعادل مرتين في ثلاث مباريات في غضون سبعة أيام منذ استئناف الدوري.

في المباراة الثالثة، منحت حلقة جديدة من مسلسل تألق آداما تراوري وراؤول خيمينيز الفوز لولفرهامبتون واندرارز 1-صفر على ضيفه المتعثر بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وفي نسخة كربونية تقريبا من المباراة الافتتاحية يوم السبت الماضي أمام وست هام يونايتد، ركض تروري إلى جوار خط التماس وأرسل تمريرة عرضية حولها خيمينيز برأسه في الشباك بعد مرور ساعة من البداية، ليحرز هدفه 15 في الدوري هذا الموسم.

وصنع الجناح الإسباني تراوري عشرة من أهداف المهاجم المكسيكي خيمينيز، ليصبحا أكثر ثنائي هجومي خطورة في الدوري هذا الموسم.



وواصل ولفرهامبتون ضغطه لاحتلال أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ورفع الانتصار رصيد الفريق إلى 49 نقطة في المركز السادس متساويا مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس المتفوق بفارق الأهداف.

وقد يتأهل صاحب المركز الخامس إلى دوري الأبطال في حال رفض استئناف مانشستر سيتي ضد قرار حرمانه من المشاركة الأوروبية لمدة عامين.

وأظهر بورنموث المزيد من القوة مقارنة بخسارته أمام كريستال بالاس في أول مباراة بعد استئناف الدوري، لكن رغم أنه صنع العديد من الفرص الخطيرة، إلا أنه فشل في تنفيذ أية محاولة على مرمى صاحب الأرض.

وظل فريق المدرب إيدي هاو في المركز 18 برصيد 27 نقطة، ويتأخر عن وست هام يونايتد بفارق الأهداف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com