مانشستر يونايتد يتلقى خبرا سارا قبل استئناف الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد يتلقى خبرا سارا قبل استئناف الدوري الإنجليزيمانشستر يونايتد يتلقى خبرا سارا قبل استئناف الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يتلقى خبرا سارا قبل استئناف الدوري الإنجليزي

ذكرت صحيفة "ذا صن" أن المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد سيكون جاهزا للعب رفقة فريقه مانشستر يونايتد حين يواجه توتنهام في لقاءات استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب النجم الإنجليزي منذ منتصف شهر كانون الثاني / يناير الماضي بسبب إصابة في الظهر، وكان مرشحا للغياب ما تبقى من الموسم وربما نهائيات أمم أوروبا رفقة المنتخب الإنجليزي، لكن توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا منحه فرصة العودة للعب هذا الموسم.

وكان ماركوس راشفورد بحسب الصحيفة من أوائل اللاعبين الذي التحقوا بالتدريبات في مانشستر يونايتد، وأكد زميله النيجيري إيغالو جاهزيته للعب.



وقال المهاجم النيجيري: "كل اللاعبين عادوا، حتى بول بوغبا عاد للتدريبات، وراشفورد استعاد التدريبات بشكل طبيعي".

وأضاف إيغالو: "كل اللاعبين يتدربون بشكل كامل وطبيعي، والفريق في كامل العدد وجاهز أعتقد، أنا متحمس لعودة الدوري".

وأنقذ انتشار فيروس كورونا وتوقف منافسات كرة القدم عدة لاعبين من عدم اللعب في الموسم الحالي، حيث استعادوا عافيتهم وأصبحوا جاهزين لاستئنافه، ومنهم ماركوس راشفورد ومهاجم توتنهام هاري كين.

من جهة أخرى، عبر البرتغالي برونو فيرنانديز عن سعادته بعودة بول بوغبا وأكد رغبته في اللعب بجواره، وقال في حوار على موقع "انستغرام" حول زميله: "نعم، بطبيعة الحال، أعتقد أن بول بوغبا أفضل لاعبي مانشستر يونايتد ومن أفضل اللاعبين في العالم".

وأضاف الدولي البرتغالي: "كان مصابا لفترة طويلة، والفرصة أن تلعب بجواره رائعة، لكونك ترغب دائما في اللعب بجوار أفضل اللاعبين".

وينتظر أنصار مانشستر يونايتد وعدة متتبعين مشاركة الثنائي برونو فيرنانديز وبول بوغبا معا في وسط ميدان مانشستر يونايتد، وهما قد يمنحان الفريق فرصة التنافس على المركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا والمنافسة على لقب الدوري الأوروبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com