أخبار ريال مدريد وبرشلونة: عقبة ضخمة تفسد عودة نيمار.. وصفقة أفريقية على رادار الملكي
أخبار ريال مدريد وبرشلونة: عقبة ضخمة تفسد عودة نيمار.. وصفقة أفريقية على رادار الملكيأخبار ريال مدريد وبرشلونة: عقبة ضخمة تفسد عودة نيمار.. وصفقة أفريقية على رادار الملكي

أخبار ريال مدريد وبرشلونة: عقبة ضخمة تفسد عودة نيمار.. وصفقة أفريقية على رادار الملكي

أصبح طريق عودة اللاعب البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى نادي برشلونة الإسباني بعيدًا عن الواقع بعد شروط تعجيزية وقوية تبعد النجم الموهوب عن العملاق الكتالوني.

وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة العالمية، اليوم الأربعاء 3 يونيو 2020:

عقبة ضخمة تفسد عودة نيمار إلى برشلونة

ظهرت عقبة ضخمة في طريق عودة النجم البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.

وأكدت صحيفة (سبورت) الكتالونية أن باريس سان جيرمان طلب 175 مليون يورو من أجل إطلاق سراح نيمار رغم ضغوط اللاعب للرحيل إلى برشلونة بجانب الأزمة الاقتصادية التي تضرب الأوساط الكروية بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأصبحت فكرة انتقال نيمار إلى برشلونة مجددًا صعبة للغاية في ظل صعوبة دفع هذا المبلغ بخلاف رغبة إدارة البارسا بضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر الإيطالي.

على صعيد آخر، منح المدرب كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني الضوء الأخضر للتعاقد مع ماتيا دي تشيليو ظهير فريق يوفنتوس الإيطالي من أجل تدعيم الجبهة اليمنى للفريق بحسب تقارير صحفية إيطالية.

صفقة أفريقية تقتحم حسابات ريال مدريد

اقتحم اللاعب البوركيني إدموند تابسوبا مدافع فريق باير ليفركوزن الألماني دائرة اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني للفوز بخدماته.

وأكد موقع (ديفنسا سنترال) الإسباني أن اللاعب البوركيني لفت أنظار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال من أجل ضمه بعد ظهوره بصورة طيبة مع باير ليفركوزن.

وأشار إلى أن ريال مدريد يرغب بضم اللاعب خاصة أن إمكانياته متطورة ومتميزة في المرحلة الحالية.

مانشستر يونايتد يطلب شراء كوليبالي

طلب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع المدافع السنغالي الدولي كاليدو كوليبالي نجم فريق نابولي الإيطالي في الموسم الجديد.

وكشفت شبكة (سكاي إيطاليا) عن رغبة المانيو في التعاقد مع مدافع نابولي مقابل 80 مليون يورو، لكن المفاوضات تبدو في طريقها للفشل خاصة أن نابولي حدد مبلغ 100 مليون يورو لإطلاق سراح لاعبه السنغالي.

في المقابل، حدد نادي بريشيا الإيطالي مبلغ 50 مليون يورو أيضًا من أجل رحيل لاعبه ساندرو تونالي نجم خط الوسط بعدما تلقى اللاعب عروضًا من يوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبرشلونة الإسباني لشراء عقده.

مانشستر سيتي يتحرك لحسم صفقة بن ناصر

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يرغب بالفعل بشراء عقد اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم وسط فريق ميلان الإيطالي في الموسم الجديد.

وأشار موقع (rmc sport) إلى أن بن ناصر نال إعجاب المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي الذي طلب سرعة حسم صفقة بن ناصر في الموسم المقبل.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com