رياضة

غوارديولا يعترف برحيل ليروي ساني إلى بايرن ميونخ ويكشف الموعد
تاريخ النشر: 19 يونيو 2020 13:47 GMT
تاريخ التحديث: 19 يونيو 2020 16:47 GMT

غوارديولا يعترف برحيل ليروي ساني إلى بايرن ميونخ ويكشف الموعد

مانشستر سيتي يستسلم أمام رغبة ليروي ساني باللعب إلى بايرن ميونخ

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أكد بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي اليوم الجمعة أن ليروي ساني سيرحل عن الفريق هذا الصيف ربما إلى بايرن ميونخ بعد رفض العرض الأخير لتجديد عقده مع النادي الإنجليزي.

وكان غوارديولا يحاول بشتى الطرق لتجديد عقد ساني لمدة طويلة، لكن بعد ”محاولتين أو ثلاث“، اعترف غوارديولا بالهزيمة بينما يستعد ساني للانتقال إلى بايرن ميونخ، حسب تقارير صحفية ألمانية.

لقد وضع ساني نفسه في إطار عودته المفاجئة لسيتي من خلال اللعب في مباراة ودية في الأسبوع الماضي قبل استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يشارك الجناح الألماني (24 عاما) مع الفريق الأول منذ أن أصيب في الرباط الصليبي في مباراة درع المجتمع في أغسطس/آب الماضي أمام ليفربول.

وفي مايو ألمح بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني رسميا إلى أن رئيس النادي أولي هونيس أشار إلى أن ساني سيكون جزءا من فريقه في موسم 2020-21.

وقال هونيس: ”مع جوشوا كيميش ونيكلاس زوله، ونأمل في التعاقد مع ديفيد ألابا وتياغو وأيضا ليروي ساني، لدينا فريق شاب قادر على البقاء. يمكنني أن أتخيل، إذا سار كل شيء على ما يرام، أن حقبة جديدة قد بدأت للتو في بايرن ميونخ.“

وأبلغ نجم شالكه السابق ساني مديري مانشستر سيتي أنه يريد المغادرة للانضمام إلى بايرن في وقت سابق من هذا العام، وفقا للتقارير.

ويشاع أن الجانب الألماني سيعرض عليه زيادة كبيرة على أجره البالغ 90 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع كحافز والقميص رقم 10.

ودفعت سيتي 46 مليون جنيه إسترليني لساني في عام 2016 ورفض عرضا بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني من بايرن في بداية مايو/آيار الماضي.

وذكرت صحيفة ”صن“ أنه مع رفض ساني رسميا عقدا جديدا للبقاء في سيتي ونفاد الوقت هذا الموسم، قد يتم قبول عرض جديد من بايرن لكن سيتي لن يسمح برحيله بثمن بخس، ويمكنه أن يطلب حتى 140 مليون جنيه إسترليني.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك