صفقة فان دي بيك المحتملة تعيد بول بوغبا لدائرة اهتمامات ريال مدريد
صفقة فان دي بيك المحتملة تعيد بول بوغبا لدائرة اهتمامات ريال مدريدصفقة فان دي بيك المحتملة تعيد بول بوغبا لدائرة اهتمامات ريال مدريد

صفقة فان دي بيك المحتملة تعيد بول بوغبا لدائرة اهتمامات ريال مدريد

كشفت تقارير إسبانية عن عودة الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مرة أخرى لدائرة اهتمامات نادي ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية، إنه في الوقت الذي ابتعد فيه اسم بوغبا عن الانضمام للميرينغي، تزايد الاهتمام بضم كامافينغا لاعب وسط رين الفرنسي، والذي بات على بعد خطوات قليلة من الانتقال إلى سنتياغو برنابيو.

وجاء اهتمام مانشستر يونايتد القوي بضم فان دي بيك نجم أياكس أمستردام الهولندي ليفرض معطيات جديدة.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن بوغبا كان الخيار المفضل لدى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، إلا أن ارتفاع قيمة الصفقة، وراتب اللاعب الباهظ والذي يصل إلى 17 مليون يورو سنويا كان عائقا أمام إتمام الصفقة.

ويبحث اليونايتد في الوقت الحالي عن حلول لمغادرة بوغبا، في ظل رغبة النادي في ضم فان دي بيك للعب بجوار البرتغالي برونو فيرنانديز.

وأضافت "أس" نقلا عن تقارير فرنسية، أن كامافينغا لاعب رين والبالغ من العمر 17 عاما يحظى هو الآخر باهتمام كبير من عدة أندية مثل باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي، ما أدى لارتفاع قيمة انتقاله لتتساوي تقريبا مع القيمة السوقية الحالية لبول بوغبا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الوقت الحالي هو الأنسب لريال مدريد لحسم التعاقد مع بوغبا الذي بات خيارا مطروحا على طاولة النادي الملكي الإسباني مرة أخرى.

وأصبحت العلاقة بين بوغبا وإدارة اليونايتد معلقة بخيط رفيع، كما أن وكيل اللاعب مينو رايولا يسعى لإخراجه من مانشستر يونايتد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com