رئيس بلدية ليفربول: إيفرتون يجب أن يستضيف قمة المدينة
رئيس بلدية ليفربول: إيفرتون يجب أن يستضيف قمة المدينةرئيس بلدية ليفربول: إيفرتون يجب أن يستضيف قمة المدينة

رئيس بلدية ليفربول: إيفرتون يجب أن يستضيف قمة المدينة

قال جو أندرسون، رئيس بلدية ليفربول، إن نادي ليفربول، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يجب أن يواجه إيفرتون في ملعب "غوديسون بارك" في قمة المدينة بدلا من اللعب في ملعب محايد في ظل قدرة السلطات المحلية على توفير أجواء آمنة.

وسيستأنف ليفربول سعيه نحو إحراز لقب الدوري لأول مرة في 30 عاما أمام إيفرتون في الـ 21 من يونيو/ حزيران لكن لم يتأكد بعد الملعب الذي سيستضيف المباراة دون مشجعين.

وفي الشهر الماضي أوصت الشرطة بخوض المباراة في ملعب محايد لمنع المشجعين من الاحتشاد خارج الاستاد ومخالفة لوائح العزل العام في خضم جائحة كوفيد-19.

وقال أندرسون لموقع "ذا أثليتيك": "نحن في موقف أفضل عما كانت الحال عليه منذ أربعة أسابيع، ونجحنا في توضيح السبب وراء أهمية عدم وجود أي شخص خارج الملعب أو بالقرب منه.



"حصلنا على الفرصة منذ ذلك الحين للحديث إلى المشجعين وأدى الناديان الواجب المفروض عليهما وأرسلا رسالة إلى الجماهير بضرورة الابتعاد. أوضح الناديان هذا الأمر وكان يورغن كلوب، مدرب ليفربول، واضحا بخصوص ذلك".

وأضاف: "لذا ليس لدي معارضة بإقامة المباريات على ملعبي الناديين سواء بإقامة القمة في غوديسون أو مباريات ليفربول المقرر إقامتها على أرضه في أنفيلد".

وقبل تسع جولات من النهاية يتصدر ليفربول الدوري بفارق 25 نقطة ويحتاج إلى ست نقاط لضمان التتويج باللقب.

وإذا خسر مانشستر سيتي أمام آرسنال في الـ17 من يونيو /حزيران فإن ليفربول سيحسم اللقب إذا تفوق على إيفرتون.

وأكد أندرسون -أيضا- أن الشرطة منحت الضوء الأخضر لإقامة قمة المدينة في ملعب "غوديسون بارك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com