صحيفة: تأخر نادي برشلونة يمنح ليفربول وريال مدريد الفرصة لحسم صفقة لاوتارو مارتينيز
صحيفة: تأخر نادي برشلونة يمنح ليفربول وريال مدريد الفرصة لحسم صفقة لاوتارو مارتينيزصحيفة: تأخر نادي برشلونة يمنح ليفربول وريال مدريد الفرصة لحسم صفقة لاوتارو مارتينيز

صحيفة: تأخر نادي برشلونة يمنح ليفربول وريال مدريد الفرصة لحسم صفقة لاوتارو مارتينيز

باتت مساعي برشلونة للتعاقد مع الأرجنتيني لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان في خطر بعد دخول ليفربول على الخط في محاولة للتعاقد مع المهاجم الشاب فضلا عن ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه رغم رغبة اللاعب باللعب إلى جوار ليونيل ميسي قائده في المنتخب الأرجنتيني إلا أن دخول ليفربول في الصفقة قد يقلبها رأسا على عقب.

فبعد اقتراب تيمو فيرنر من الانضمام لتشيلسي الصيف المقبل رغم اهتمام يورغن كلوب المدير الفني لحامل لقب دوري أبطال أوروبا بات مارتينيز هدفا لليفربول.

وبرشلونة يسعى خلف مارتينز منذ شهور ليكون خليفة لويس سواريز الذي لن يجدد عقده مع النادي الكتالوني وربما يرحل قريبا ولذلك برشلونة بحاجة لبديل شاب يستمر لسنوات قادمة.

ويأتي تأخير برشلونة في حسم الصفقة فرصة كبيرة لليفربول وريال مدريد ومانشستر يونايتد خاصة في ظل ظروفه المالية المتردية بسبب جائحة فيروس كورونا التي أقرت على معظم أندية أوروبا.

ويسعى برشلونة لإقناع لاعبيه بالموافقة على تخفيض آخر لأجورهم خلال الفترة المقبلة لتوفير السيولة اللازمة لعقد صفقات للموسم المقبل.

واجتمع مانشستر يونايتد مع وكيل أعمال اللاعب قبل بضعة أسابيع ويبحث عن مهاجم شاب أيضا بينما ابتعد مانشستر سيتي عن السابق.

وعرض برشلونة دفع 70 مليون يورو فضلا عن جونيور فيربو لتقليل قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ 111 مليون يورو لكن إنتر ميلان يريد أكثر من 70 مليون يورو لذلك يفكر برشلونة في ضم لاعب آخر للصفقة التبادلية لتقليل المبلغ.

وقال بييرو أوسيليو المدير الرياضي لإنتر ميلان إن هناك وسيلة واحدة لانتقال مارتنيز لبرشلونة هي دفع 70 مليون يورو مع وضع لاعبين ضمن الصفقة.

ويبدو من دخول ليفربول في الصفقة أن سباق التعاقد مع لوتارو مارتينيز سيكون طويلا والذي اعتقد الكثيرون أن برشلونة حسمه لكن يبدو الآن أن هذا الأمر ليس مؤكدا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com