رياضة

مانشستر سيتي يسعى لتحصين إريك غارسيا من غارة نادي برشلونة
تاريخ النشر: 04 يونيو 2020 18:43 GMT
تاريخ التحديث: 04 يونيو 2020 18:44 GMT

مانشستر سيتي يسعى لتحصين إريك غارسيا من غارة نادي برشلونة

إريك غارسيا كان أحد لاعبي أكاديمية برشلونة للشباب "لاماسيا"، قبل أن ينتقل لمانشستر سيتي صيف العام 2017 مقابل 1.7 مليون يورو.

+A -A
المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

يسعى مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الدفاع عن لاعبه الشاب إريك غارسيا، في ظل رغبة ناديه السابق برشلونة الإسباني في ضمه إلى صفوف البلوغرانا مرة أخرى.

وكان إريك غارسيا أحد لاعبي أكاديمية برشلونة للشباب ”لاماسيا“، قبل أن ينتقل لمانشستر سيتي صيف العام 2017 مقابل 1.7 مليون يورو.

وقالت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية إن إدارة مانشستر سيتي تعلم مخطط برشلونة لإعادة إريك غارسيا إلى ”كامب نو“ مرة أخرى، بعد ظهوره بمستوى طيب للغاية رفقة السيتي، واحتياج البارسا للاعب بمواصفاته، وتكرار سيناريو جيرارد بيكيه، الذي تعاقد معه برشلونة من مانشستر يونايتد بنفس الطريقة منذ سنوات.

وأكدت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الخميس، أن مسؤولي مانشستر سيتي يرغبون في ربط إريك غارسيا بعقد طويل الأمد في قلعة ”الاتحاد“، لقطع الطريق أمام محاولات برشلونة أو أي ناد أوروبي آخر لضمه.

ولعب غارسيا، البالغ من العمر 19 عاما، 19 مباراة رفقة الفريق الأول لمانشستر سيتي هذا الموسم وصنع هدفاً واحداً، ووصلت قيمته التسويقية إلى 7 ملايين يورو.

وأبدى الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، إعجابه الشديد بإمكانات غارسيا، وأكد ضرورة استمراره رفقة مانشستر سيتي، كونه أحد العناصر المستقبلية المبشرة في دفاع مانشستر سيتي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك