رودجرز مدرب ليستر سيتي يكشف معاناته مع فيروس كورونا ورحلة شفائه (فيديو)
رودجرز مدرب ليستر سيتي يكشف معاناته مع فيروس كورونا ورحلة شفائه (فيديو)رودجرز مدرب ليستر سيتي يكشف معاناته مع فيروس كورونا ورحلة شفائه (فيديو)

رودجرز مدرب ليستر سيتي يكشف معاناته مع فيروس كورونا ورحلة شفائه (فيديو)

كشف بريندان رودجرز، المدير الفني لفريق ليستر سيتي، عن معاناته وزوجته من الإصابة بفيروس كورونا لدرجة جعلته يفقد شهيته والكثير من وزنه، مؤكدا أنه لم تكن لديه القدرة على المشي لمسافة عشر خطوات عقب إصابته بالمرض في مارس/آذار الماضي.

ورودجرز ثاني مدير فني في الدوري الممتاز يؤكد إصابته بـ Covid-19 بعد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، الذي أصيب في مارس أيضا.

وقال رودجرز، البالغ من العمر 47 عامًا، إنه عانى من "ضيق في التنفس" قبل أن يتعافى تمامًا من الفيروس، مضيفا لراديو هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "بالكاد استطعت المشي لأن الإصابة كانت تشبه بصعود جبل كليمنغارو في تنزانيا".

"كانت لدينا إجازة لمدة أسبوع عندما كان من المفترض أن نلعب أمام واتفورد على أرضه (14 مارس) ثم في الأسبوع التالي، بدأت في المعاناة. لمدة ثلاثة أسابيع لم يكن لدي أي حاسة للشم أو التذوق، لم يكن لدي أي قوة، وبعد أسبوع كانت زوجتي تعاني من نفس المشاكل وتم اختبارنا وتأكدنا من إصابتنا بالفيروس".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com