رغم موافقته على التجديد لنهاية الموسم.. ويليان سيرحل عن تشيلسي

رغم موافقته على التجديد لنهاية المو...

ويليان يرجح رحيله عن تشيلسي بعد نهاية الموسم لعدم تقديم النادي عرضا يبقيه في ستامفورد بريدج ثلاث سنوات

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

اعترف البرازيلي ويليان نجم تشيلسي الإنجليزي بأن مستقبله على المدى الطويل ربما يبتعد عن ستامفورد بريدج، على الرغم من حقيقة أنه من المرجح أن يوقع صفقة قصيرة المدى حتى نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد الدولي البرازيلي مع النادي اللندني في 30 يونيو/حزيران المقبل لكن مع احتمالية استكمال الموسم حتى بعد هذا التاريخ من المتوقع أن يجدد ويليان عقده لفترة قصيرة حتى يتمكن من اللعب لبقية الموسم الممتد حتى يوليو وأغسطس المقبلين.

وذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية أن اللاعب البالغ عمره 31 عاما تلقى العديد من العروض من أندية إنجليزية مثل آرسنال وتوتنهام هوتسبير غريمي تشيلسي في العاصمة.

وقدم تشيلسي عرضا لويليان بتجديد عقده لمدة عامين فقط، بينما طلب هو ثلاث سنوات، لذلك فضل الرحيل مجانا لأي ناد يريده.

ويميل تشيلسي إلى عدم تقديم عقود طويلة الأجل للاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 30 عاما، على الرغم من مشاركة ويليان بانتظام تحت قيادة المدير الفني الجديد فرانك لامبارد هذا الموسم.

وقد شارك في 37 مباراة في جميع المسابقات، وسجل سبعة أهداف وصنع ستة أخرى، وخلال سبع سنوات مع تشيلسي فاز بلقبين للدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة والدوري الأوروبي.

وقال ويليان لموقع Esporte Interativo البرازيلي: ”إنه وضع صعب، لأن تشيلسي عرض لعامين ولن يغيروا ما عرضوه، الوضع صعب لهذا السبب، لا أعرف حقا ما إذا كان من الممكن (البقاء)، هدفي هو مواصلة العمل والتركيز على ما تبقى من الموسم، حتى يتمكن تشيلسي من مواصلة الفوز بالمباريات.

”لدي رأي واضح وأركز على بقية الموسم الذي توقف. أعتقد أنه من الصعب (البقاء). دعونا نرى ما سيحدث“.

وعاد ويليان إلى التدريب هذا الأسبوع مع استعداد أندية الدوري الممتاز للعودة لاستئناف الموسم في يونيو/حزيران المقبل.

ومع ذلك تحدث اللاعب سابقا عن أن اللاعبين ”غير مرتاحين“ بشأن العودة في ظل جائحة فيروس كورونا وعدم وجود لقاح لعلاج كوفيد-19 بعد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com