ماركا: إشبيلية يحدد سعر بيع دييغو كارلوس لنادي ليفربول

ماركا: إشبيلية يحدد سعر بيع دييغو ك...

غالاتا سراي يرغب في التعاقد مع السويسري الدولي شيردان شاكيري، نجم وسط ليفربول في الموسم المقبل.

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

قالت صحيفة ”ماركا“، إن نادي إشبيلية الإسباني فتح الباب أمام ليفربول الإنجليزي لتدعيم خط دفاع الريدز من صفوف النادي الأندلسي.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الجمعة، إلى أن مسؤولي إشبيلية لن يمانعوا في رحيل المدافع البرازيلي دييغو كارلوس إلى ليفربول، في حالة قيام الريدز بتقديم عرض مالي يصل إلى 65 مليون جنيه إسترليني لشراء اللاعب.

وأضافت بقولها: ”رغم أن كارلوس من العناصر الأساسية التي لا غنى عنها في صفوف إشبيلية، إلا أن إدارة النادي الإسباني ترغب أيضا في تحقيق أكبر استفادة مالية من عمليات بيع اللاعبين، خاصة دييغو كارلوس، الذي يُعد أحد الأهداف الرئيسية للألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول؛ لتعزيز خطوطه الدفاعية في ظل اتجاه النادي لبيع الكرواتي ديان لوفرين، بنهاية الموسم الجاري، والإصابات المتكررة التي يتعرض لها الكاميروني جويل ماتيب“.

وفي سياق متصل، قال موقع ”فوتوماك“ التركي، إن نادي غالاتا سراي يرغب في التعاقد مع السويسري الدولي شيردان شاكيري، نجم وسط ليفربول في الموسم المقبل.

وأشار إلى أن فاتح تريم، مدرب غالاتا سراي، مقتنع تماما بأن شاكيري يمكن أن يصنع الفارق لصالح فريقه في الموسم الجديد، خاصة مع الخبرات الكبيرة التي اكتسبها في الدوري الإنجليزي الممتاز، سواء مع ستوك سيتي أو ليفربول.

ولم يجد شاكيري، 28 عاما، نفسه مع ليفربول هذا الموسم، حيث ابتعد عن التشكيل الأساسي والاحتياطي للفريق؛ بداعي الإصابات، والقرار الفني الخاص بالمدرب كلوب في أوقات أخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com