هل حسم البرازيلي ويليان موقفه من "صراع أندية لندن"؟.. تعرف على التفاصيل
هل حسم البرازيلي ويليان موقفه من "صراع أندية لندن"؟.. تعرف على التفاصيلهل حسم البرازيلي ويليان موقفه من "صراع أندية لندن"؟.. تعرف على التفاصيل

هل حسم البرازيلي ويليان موقفه من "صراع أندية لندن"؟.. تعرف على التفاصيل

ينتهي عقد البرازيلي ويليان مع تشيلسي بنهاية الموسم الحالي المتوقف بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، لكن لاعب الوسط المهاجم ألمح إلى أنه ليس لديه أي مشكلة في الانضمام إلى فريق لندني منافس.

وتضم لندن العديد من الأندية المشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز، أبرزها تشيلسي وآرسنال وتوتنهام هوتسبير الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي جلب ويليان من روسيا حينما كان مدربا لتشيلسي قبل سنوات.

وكشف ويليان لصحيفة "صن" البريطانية أنه على اتصال دائم مع مورينيو الذي يتحدث البرتغالية مثلا، وسبق العمل معه في ستامفورد بريدج لمدة عامين.

وينتهي عقد ويليان البالغ عمره 31 عاما بنهاية الموسم، ما يعني إمكانية انتقاله لأي نادٍ يريد مجانا بعد الفشل في التوصل لاتفاق بشأن تمديد عقده.

وكان ويليان وتشيلسي يأملان في التوصل لاتفاق بشأن تمديد عقده، لكنه طلب عقدا لمدة ثلاث سنوات، بينما عرض النادي اللندني عامين فقط، فيما يهتم توتنهام وآرسنال وليفربول فضلا عن إنتر ميلان بالتعاقد معه.

وفي مقابلة مع برنامج "بوليفيا توك شو" قال ويليان: "لم يصل شيء من مورينيو ولكن لدينا علاقة جيدة، إنه صديق كبير لي. نتحدث مع بعضنا البعض في بعض الأحيان ولكن عندما يتعلق الأمر بذلك (الحديث عن الانتقال) فإنه يحترمني كثيرا".

ونفى النجم البرازيلي بذلك أي تكهنات تتحدث عن ابتعاده عن لندن سواء بالانتقال إلى برشلونة أو ليفربول، مؤكدا أنه وعائلته يعيشان بهدوء في لندن منذ قدومه للعاصمة البريطانية قبل سبع سنوات من نادي انجي ماختشالا الروسي مقابل 32 مليون جنيه إسترليني.

وعن مستقبله قال ويليان: "أحب لندن وأسرتي تحبها أيضًا ولكن هذا سؤال لا أعرف كيف أجيبه. أنا لا أعرف أي نادٍ سأذهب إليه أو إذا كنت سأبقى هنا في تشيلسي، أو إذا كنت سأغادر إلى نادٍ آخر في لندن أو إذا كنت سأغادر إنجلترا، فهذا شيء لا أعرفه."

وسجل ويليان 59 هدفاً في 329 مباراة مع تشيلسي الذي توج معه بلقبين للدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة، والدوري الأوروبي الموسم الماضي.

ويواجه توتنهام منافسة شديدة مع آرسنال بشأن ويليان الذي يتطلع الإسباني ميكيل أرتيتا لاستبداله بدلا من الغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ الذي من المرجح رحيله.

لكن يتردد آرسنال بشأن ضم لاعب سيبلغ عمره 32 عاما في أغسطس/آب المقبل، ويمنحه عقدا لمدة ثلاث سنوات ستبقيه حتى يبلغ عمره 35 عاما.

ويتطلع برشلونة منذ فترة أيضا للتعاقد مع ويليان وقدم عرضًا بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني في عام 2018، لكن النادي الإنجليزي رفضه، لكن يقال إنهم حولوا انتباههم الآن إلى لاعب آخر.

وسجل ويليان سبعة أهداف وصنع ستة مع تشيلسي في 37 مباراة هذا الموسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com