مورينيو: لا يمكن أن تكون مباريات الدوري الإنجليزي خلف أبواب مغلقة أبدًا
مورينيو: لا يمكن أن تكون مباريات الدوري الإنجليزي خلف أبواب مغلقة أبدًامورينيو: لا يمكن أن تكون مباريات الدوري الإنجليزي خلف أبواب مغلقة أبدًا

مورينيو: لا يمكن أن تكون مباريات الدوري الإنجليزي خلف أبواب مغلقة أبدًا

يعتقد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير أن استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والمتوقف بسبب جائحة فيروس كورونا واستكماله للنهاية سيكون جيدًا اللعبة.

وتوقفت كرة القدم في إنجلترا إلى أجل غير مسمى، الشهر الماضي، بسبب الجائحة التي تسببت في أكثر من 26 ألف حالة وفاة في المملكة المتحدة.

ومن المقرر أن تجتمع أندية الدوري الممتاز، غدًا الجمعة، لمناقشة سبل إنهاء الموسم.

وعاد الفريق الأول لتوتنهام للتدريب في مرافق النادي في حصص تدريبية فردية هذا الأسبوع من أجل الاستعداد لاستئناف محتمل للموسم.

وقال مورينيو لشبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية":"إذا أقيمت الجولات التسع المتبقية من الدوري هذا الموسم سيكون ذلك جيدًا للجميع، وسيكون جيدًا لكرة القدم وللدوري الممتاز".

وأضاف:"إذا أرادوا إقامة هذه المباريات دون جماهير أعتقد أن كرة القدم لا يمكن أن تكون خلف أبواب مغلقة أبدًا، ووجود كاميرات البث التلفزيوني يعني أن الملايين يشاهدون المباريات، لذلك لو سرنا يومًا ما داخل ملعب دون جماهير لن يكون خاليًا على الإطلاق".

ومنح توقف المسابقة لاعبي توتنهام المصابين مثل هاري كين، وموسى سيسوكو، وستيفن برجفين، الوقت اللازم للتعافي، لكن مورينيو قال إنه غير متأكد من المدة التي سيحتاجها اللاعبون قبل العودة لخوض مباريات رسمية مرة أخرى.

وتابع:"بالنسبة لي كانت أسابيع كثيرة للغاية من الإصابة، وعندما اقترب اللاعبون من التعافي توقفت التدريبات، لذلك يجب علينا الانتظار للحصول على التصريح المناسب للعودة للتدريبات في مجموعات لنرى ما إذا كان يمكنهم العودة للمستوى الطبيعي للمباريات الرسمية".

ويحتل توتنهام المركز الثامن في ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة متأخرًا بفارق 7 نقاط عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وذلك قبل توقف المسابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com