جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات يوم الأربعاء (صورة)
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات يوم الأربعاء (صورة)جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات يوم الأربعاء (صورة)

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات يوم الأربعاء (صورة)

سجل غابرييل جيسوس هدفين ليقود مانشستر سيتي للفوز 2-1 على إيفرتون في ملعب الاتحاد اليوم الأربعاء ليتجرع كارلو أنشيلوتي المدرب الجديد لإيفرتون أول هزيمة له في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واستمتع أنشيلوتي بانتصارين من مباراتين قبل الذهاب إلى مانشستر. لكن هذا السجل توقف الآن.

وأعتقد فيل فودن أنه منح سيتي التقدم في الدقيقة 13 لكن حكم الفيديو المساعد ألغى الهدف بداعي وجود تسلل أثناء البناء للهجمة. وفي الفترة الباقية من الشوط الأول لم يكن سيتي في أفضل حالاته لكنه تحسن بعد الاستراحة ليتقدم في الدقيقة 51 عبر جيسوس الذي سجل هدفه السادس في خمس مباريات أمام إيفرتون.

وسرعان ما رفع رصيده إلى سبعة أهداف في خمس مباريات أمام إيفرتون مستفيدا من تمريرة رياض محرز مسجلا هدفه الشخصي الثاني.

وارتكب الحارس كلاوديو برافو خطأ ليمنح إيفرتون فرصة تقليص الفارق حيث سجل ريتشارليسون قبل 19 دقيقة من النهاية.

وحبست الجماهير صاحبة الضيافة أنفاسها لإن دفاع الفريق لم يكن جيدا وضغط إيفرتون لإدراك التعادل لكن الفريق الزائر افتقد اللمسة الأخيرة.

وبهذا الانتصار الرابع في آخر خمس مباريات ظل سيتي على بعد نقطة واحدة خلف ليستر صاحب المركز الثاني لكنه يتأخر بفارق 11 نقطة عن ليفربول المتصدر. وخاض سيتي مباراتين أكثر من ليفربول.. واستمر إيفرتون عاشرا.

وفي مباراة أخرى، اقتنص آرسنال، فوزا ثمينا على ضيفه مانشستر يونايتد، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء.

وسجل هدفي آرسنال كل من نيكولاس بيبي، ووسوكراتيس في الدقيقتين 8 و42.

ويعد هذا الانتصار هو الأول لآرسنال مع مدربه الإسباني مايكل أرتيتا، بعد مباراتين الأولى التعادل (1-1) مع بورنموث، والثانية الخسارة أمام تشيلسي (2-1).

ويضيف آرسنال لرصيده بهذا الانتصار النقطة الـ 27 في المركز العاشر، مستغلا خسارة إيفرتون أمام مانشستر سيتي بهدفين لواحد.

وفي المقابل، يتوقف عداد نقاط مانشستر يونايتد عند النقطة الـ 31 في الترتيب الخامس، ليبتعد بفارق 5 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com