هل يعود هازارد إلى تشيلسي بعد نهاية عقده مع ريال مدريد؟ – إرم نيوز‬‎

هل يعود هازارد إلى تشيلسي بعد نهاية عقده مع ريال مدريد؟

هل يعود هازارد إلى تشيلسي بعد نهاية عقده مع ريال مدريد؟

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

كشف أحد أنصار فريق تشيلسي المعروفين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حديث عبر تطبيق ”واتساب“ دار بينه وبين النجم السابق للفريق البلجيكي إيدين هازارد، الذي انتقل إلى ريال مدريد الصيف الماضي.

ويغيب النجم البلجيكي عن ريال مدريد بسبب إصابة في الكاحل منذ لقاء باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، ولن يكون رفقة فريقه قبل بداية العام الجديد، حيث سيفتقده في لقاءات قوية أمام فالنسيا وبرشلونة وأتلتيك بلباو.

وقال هازارد لفرانك خالد، والذي يعد أحد أنصار تشيلسي المعروفين: ”حين أنهي عملي هنا سأعود“.

وشدد النجم البلجيكي على أنه يتابع فريقه السابق، وقال: ”حين تكون الفرصة متاحة أشاهد لقاءات تشيلسي لكن ليس دائمًا“.

وأضاف متحدثًا عن الفريق: ”هم يتواجدون في وضع جيد ويلعبون جيدًا، إنهم ما زالوا شبابًا، بإمكانهم دفع المال من أجل الانتقالات حاليًا، بإمكانهم شراء لاعبين جدد“.

ولعب هازارد في تشيلسي لمدة 7 مواسم، حيث انتقل لصفوفه صيف 2012 قادمًا من ليل الفرنسي وشارك رفقته في 352 مباراة، وسجل 110 أهداف وتوج بـ6 ألقاب، من بينها لقبان في الدوري الإنجليزي الممتاز ومثلهما في الدوري الأوروبي.

وانتقل النجم البلجيكي لريال مدريد الصيف الماضي في صفقة تجاوزت 100 مليون يورو، لكنه تعرض لإصابات غيبته عن بداية الموسم الحالي وعن الفترة الأخيرة، حيث من المحتمل أن لا يعود قبل الشهر المقبل.

واكتفى النجم البلجيكي بتسجيل هدف وحيد وتمريرتين حاسمتين لريال مدريد في 12 لقاء واستعاد مستواه في اللقاءات الأخيرة، لكن الإصابة حرمته من المشاركة في أهم اللقاءات التي يخوضها ريال مدريد قبل نهاية السنة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com