جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على أستون فيلا.. وتشيلسي أمام بيرنلي (صورة)
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على أستون فيلا.. وتشيلسي أمام بيرنلي (صورة)جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على أستون فيلا.. وتشيلسي أمام بيرنلي (صورة)

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على أستون فيلا.. وتشيلسي أمام بيرنلي (صورة)

قلص مانشستر سيتي الفارق مع المتصدر ليفربول، بفوزه على مضيفه أستون فيلا 3-0 مساء السبت، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل رحيم سترلينغ في الدقيقة (46) ودافيد سيلفا الثاني في الدقيقة (65) وإلكاي غوندوغان مع الدقيقة (70) أهداف مانشستر سيتي.

ورفع الفائز رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني، متخلفًا وراء ليفربول بفارق 3 نقاط، علمًا بأن الأخير سيخوض موقعة صعبة أمام توتنهام، مساء الأحد، أما أستون فيلا، فتجمد رصيده عند 11 نقطة.

وافتتح سيتي الشوط الثاني بهدف في الدقيقة 46، عندما تلقى سترلينغ تمريرة من جيسوس، ليضع الكرة بين قدمي الحارس هيتون.

وعزز مانشستر سيتي تقدمه في الدقيقة 65، بعدما أرسل دي بروين عرضية مخادعة من الناحية اليسرى، غمزها دافيد سيلفا بأناقة في الشباك بعدما كسر مصيدة التسلل.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 70، عندما تابع غوندوغان تسديدة مرتدة لبرناردو سيلفا في الشباك، ليعلن الفريق الضيف استسلامه بعد ذلك.

وفي مباراة أخرى، حقق فريق تشيلسي فوزا مهما على مضيفه بيرنلي بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي، التي أقيمت اليوم في ملعب "تيرف مور".

ورفع تشيلسي رصيده لـ20 نقطة في المركز الرابع متأخرا بفارق الأهداف عن ليستر سيتي صاحب المركز الثالث والفائز أمس بتسعة أهداف دون رد على ساوثهامبتون، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند النقطة الـ12 في ذات المركز بجدول ترتيب البريميرليغ.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com