القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزيالقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

يواجه فريق ليفربول نظيره فريق تشيلسي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت السعودية، وعبر قناة bein sports hd2، بتعليق رؤوف خليف.

ويتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 15 نقطة متفوقًا بفارق نقطتين على مانشستر سيتي أقرب منافسيه بعدما حقق 5 انتصارات متتالية منذ انطلاق المسابقة، بينما يحتل تشيلسي المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين ناديي ليفربول وتشيلسي خلال شهرين، بعدما سبق أن التقيا يوم 14 أغسطس الماضي في بطولة كأس السوبر الأوروبي، والتي انتهت بفوز الريدز بركلات الترجيح.

ويخوض تشيلسي الذي خسر على ملعبه ووسط جماهيره أمام فالنسيا الإسباني الأسبوع الماضي ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، اختباره الأصعب في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم منذ الهزيمة القاسية التي تعرض لها في الافتتاح أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، وتحوم الشكوك حول مشاركة ماسون مونت بسبب الإصابة، كذلك نغولو كانتي على الرغم من تعافيه من الإصابة، فى حين يرغب ليفربول في الخروج من معقل تشيلسي بالنقاط الثلاث وتحقيق الفوز السادس على التوالي لتجاوز آثار الهزيمة التي تعرض لها أمام نابولي الإيطالي بنتيجة 2 – 0 فى دوري أبطال أوروبا.

ويعول يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على الثلاثي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني، لاستغلال حالة الضعف التي يعاني منها دفاع تشيلسي للوصول إلى شباكه التي استقبلت 11 هدفًا منذ انطلاق المسابقة.

ليفربول فاز في مباراة الجولة الماضية أمام نيوكاسل بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أما تشيلسي فيتواجد حاليًا في المركز التاسع برصيد 8 نقاط فقط، ويخوض لقاء اليوم بعد فوزه في الجولة الماضية على وولفرهامبتون بخمسة أهداف مقابل هدفين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com