يورغن كلوب يعلن انتهاء أزمة محمد صلاح وساديو ماني
يورغن كلوب يعلن انتهاء أزمة محمد صلاح وساديو مانييورغن كلوب يعلن انتهاء أزمة محمد صلاح وساديو ماني

يورغن كلوب يعلن انتهاء أزمة محمد صلاح وساديو ماني

أعلن الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن الأزمة التي نشبت بين النجمين، المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، انتهت بنسبة 100%.

وبدا ماني غاضبًا أثناء خروجه للتبديل في مباراة ليفربول مع بيرنلي، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، السبت، والتي انتهت بتفوق ليفربول 3/0.

ويبدو أن سبب غضب ماني هو عدم تمرير محمد صلاح الكرة له، في موقف يسمح له بالتسجيل.

ونقلت صحيفة "مترو" الإنجليزية، عن يورغن كلوب قوله: "يمكنني وصف 5 أو 6 حالات طالب فيها اللاعبون صلاح بالتمرير لكنه سدد وسجل، إذن هي حرية للاعب، ويجب على كل عضو بالفريق اتخاذ القرار سواء التسديد أو التمرير".

وأضاف "يمكننا ارتكاب مثل هذه الأخطاء، وأن تخسر الكرة أو لا تستطيع رؤية زميلك في الفريق بشكل جيد، وهذا لا يعني أنك تتجاهله".

وأردف المدرب الألماني "الأمر ليس تحديًا كبيرًا، لكن بالطبع مع المهاجم يمكن أن تحدث هذه المواقف، وما يفعله يعتمد على الموقف".

وفاز ليفربول 3/0 على بيرنلي، بتوقيع ساديو ماني وروبرتو فيرمينو وهدف ذاتي، ليرفع الريدز رصيده إلى 12 نقطة منفردًا في الصدارة.

وأكمل كلوب "سنترك الأمر بنسبة 100%، لأننا فزنا 3/0، والجميع يذهب في اتجاهات مختلفة، وخلال أسبوع واحد لا أعتقد أنني سأتحدث عن ذلك الأمر مرة أخرى".

من جهته نشر جيمس ميلنر عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام"، صورة له رفقة ساديو ماني، وعلق عليها بالقول: "ربما أخطأت في قراءة هذا، لكنني متأكد أن ماني كان يتفاعل معي بعد عدم إشراكي في اللقاء، شكرًا صديقي".

ومن جانبه رد ماني عليه قائلا: "بالفعل هذا ما كنت أشكو بسببه".

وكان جوردان هندرسون قائد ليفربول قد أكد أن صلاح وماني تخطيا الموقف من الثنائي، وأنهما كانا في حالة معنوية جيدة في غرفة خلع الملابس بعد المباراة، رغم أن أي من اللاعبين لم يتحدث عمّا حدث.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com