ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ثنائية سيرجيو أغويرو في مباراة مانشستر سيتي وبورنموث (صورة)
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ثنائية سيرجيو أغويرو في مباراة مانشستر سيتي وبورنموث (صورة)ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ثنائية سيرجيو أغويرو في مباراة مانشستر سيتي وبورنموث (صورة)

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ثنائية سيرجيو أغويرو في مباراة مانشستر سيتي وبورنموث (صورة)

سجل النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو هدفين قاد بهما مانشستر سيتي للفوز 3/1 على بورنموث في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووقع أغويرو هدفيه في الدقيقتين 15 و63، في حين سجل رحيم ستيرلينغ هدفًا في الدقيقة 43، لينتزع مانشستر سيتي 3 نقاط، بعد أن تعادل 2/2 مع توتنهام في الجولة الثانية.

ورفع أغويرو رصيده إلى 4 أهداف، في المركز الثاني على قائمة الهدافين، ويبتعد بفارق هدف عن زميله رحيم سترلينغ وتيمو بوكي لاعب نوريتش سيتي، حيث سجل كل منهما 5 أهداف، ويتصدران القائمة.

وفي المركز الرابع هاري كين لاعب توتنهام، وسباستيان هيلير لاعب ويستهام، ودانيل جيمس، وماركوس راشفورد، وانتوني مارسيال لاعبي مانشستر يونايتد، وماسون مونت، وتامي أبراهام من تشيلسي، وبيير-إيميريك أوباميانغ من آرسنال، وهاري ويلسون من بورنموث، ولكل منهم هدفين.

وفيما يلي قائمة أبرز هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن:

1. رحيم سترلينغ (مانشستر سيتي) وتيمو بوكي (نوريتش سيتي)، ولكل منهما 5 أهداف.

2. سيرجيو أغويرو، مانشستر سيتي، 4 أهداف.

3. محمد صلاح (ليفربول)، وآشلي بارنس (بيرنلي)، ولكل منهما 3 أهداف.

4. هاري كين (توتنهام)، وسباستيان هيلير (ويستهام)، ودانيل جيمس، وماركوس راشفورد، وانتوني مارسيال (مانشستر يونايتد)، وماسون مونت، وتامي أبراهام (تشيلسي)، وبيير-إيميريك أوباميانغ (آرسنال)، وهاري ويلسون (بورنموث)، ولكل منهم هدفين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com